الأخبار المحلية

شاهد: فضيحة من العيار الثقيل لقناة الحدث السعودية وحكومة هادي على الهواء مُباشرة تتسبب بسخرية واسعة

الجديد برس / خاص

 

فضيحة من العيار الثقيل لقناة الحدث السعودية وحكومة هادي على الهواء مُباشرة تتسبب بسخرية واسعة

 

تضمن برنامج “جو شو” الساخر، الذي يقدمه الإعلامي المصري يوسف حسين التناقض الذي أبدته قناة الحدث السعودية خلال تناولها في نشرتين اخباريتين بشأن رفع سعر التعرفة الجمركية التي أقرتها حكومة هادي برفع سعر الدولار الجمركي من 250 ريال يمني إلى 500 ريال.

 

وعرض البرنامج الساخر، في البداية خبر لقناة الحدث ومذيعتها تقول إن الحوثيين قاموا برفع الدولار الجمركي من 250 إلى 600 ريال، واعتبرت القناة ذلك في إطار ما وصفته بممارسات الحوثيين التي تضاعف معاناة الشعب اليمني حسب قولها، وهو الأمر الذي أيدها ضيفها الذي استضافته على الهواء مباشرة.

 

والتناقض الذي أبدته قناة الحدث وعلق عليه البرنامج الساخر الذي يُبث على قناة “العربي”، هو أنها عادت لتتناول الأمر وعلى لسان المذيعة ذاتها التي اتهمت الحوثيين برفع سعر الدولار الجمركي، فقد ظهرت هذه المرة تذيع خبر أن ما أسمتها الحكومة اليمنية “حكومة هادي”، قامت برفع سعر الدولار الجمركي من 250 ريال إلى 500، واعتبرت ذلك اجراء اضطراري لرفد خزينة الدولة.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا فحسب، فقد استضافت مذيعة قناة الحدث، الضيف ذاته الذي على عكس المرة السابقة، فقد أيد قرار رفع الدولار الجمركي، واعتبره من الإيجابيات التي تسير عليها حكومة هادي.

 

شاهد الفيديو: