الأخبار المحلية

الإمارات توجه العميد طارق صالح بإلغاء فعالية 2 ديسمبر خشية من طائرات وصواريخ الحوثيين

الإمارات توجه العميد طارق صالح بإلغاء فعالية 2 ديسمبر خشية من طائرات وصواريخ الحوثيين

الجديد برس : متابعات

قالت مصادر عسكرية مطلعة داخل التحالف العربي أن القوات الإماراتية أبلغت العميد طارق عفاش قائد قوات حراس الجمهورية، بإلغاء أي فعالية مفتوحة لإحياء ذكرى مقتل الرئيس اليمني الأسبق علي صالح، تحسبا لأي هجمات حوثية.

المصادر أوضحت ان القوات الإماراتية أبلغت العميد طارق صالح بعدم إقامة أي احتفالات جماهيرية في المخا او في العاصمة عدن، حتى لا يكونوا صيدا سهلا للحوثيين ولطائراتهم المسيرة.

وقدمت القوات الإماراتية نصيحة للعميد طارق وأنصار الرئيس صالح بإقامة فعالية التأبين السنوية في أماكن مغلقة غير مكشوفة لا تصلها الطائرات الحوثية المسيّرة.

على صعيد متصل تناولت عدد من وسائل الاعلام التابعة للمؤتمر الشعبي العام دعوات قيادات الحزب للعميد طارق عفاش بإلغاء فعالية احياء ذكرى مقتل الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح والمقرر اقامتها في الرابع من ديسمبر الجاري.

واكدت المصادر الإعلامية أن قيادات عليا وأعضاء في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام أبلغت طارق صالح نيتها بعدم الحضور في الفعالية التي يجرى الترتيب لإقامتها بمدينة المخا مطلع ديسمبر الجاري بمحافظة تعز، تخوفاً من تكرار السيناريو الذي تعرضت له قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي في قاعدة العند جراء استهدافهم بطائرات مسيرة.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com