الأخبار المحلية

شاهد الآن : ظهور زعيم “أنصارالله” عبدالملك بدرالدين الحوثي في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

شاهد الآن : ظهور زعيم “أنصارالله” عبدالملك بدرالدين الحوثي في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

الجديد برس : خاص

بدء زعيم حركة أنصارالله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمته بمناسبة المولد النبوي الشريف بتحية جماهير الشعب اليمني المحتشدة لاحياء ذكر #المولد_النبوي الشريف ومباركته لهم حلول هذه المناسبة المجيدة.

وخاطب السيد الحوثي المشاركين في ساحات المولد النبوي الشريف بالقول: حضوركم المشرف يعبر عن الفرح والابتهاج والسرور بولادة سيدنا وقائدنا وقدوتنا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله.

وقال : يتبوأ شعبنا الصدارة كما في كل عام في الاحتفال بذكرى #المولد_النبوي_الشريف حيث جعلها محطة لترسيخ المفاهيم الإسلامية وللحث على الاقتداء برسول الله.

واضاف السيد عبدالملك الحوثي : شعبنا العزيز بحكم انتمائه أدرك أهمية مناسبة #المولد_النبوي_الشريف وما تمثله من فرصة كبيرة في وضع حساس تعاني فيه الأمة من مشاكل كبيرة.

وجدد بقوله: الشعب اليمني يتصدر ابناء الامة في احتفاءه واحياءه لمناسبة #المولد_النبوي المباركة وجعل منها محطة تعبوية وتربوية ومعرفية لتعزيز الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه واله وترسيخ المفاهيم والمبادئ الاسلامية.

وقال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي: الحديث عن الرسول وعن الهداية الالهية هو حديث عما نحن معنيون به بحكم انتماءنا للاسلام وحديث عما لا خلاص للبشرية الا به وحديث عما ثبت بالفعل نجاحه في انقاذ البشرية من الجاهلية الاولى .

واضاف السيد عبد الملك الحوثي: رسالة الله تمتلك من عوامل التاثير مالا يمتلكه اي مشروع اخر لانها رسالة الله ودينه الحق والامة التي تلتزم بها وتتحرك على اساسها تحضى بنصر الله وتاييده كما انها دين الفطرة الانسانية.

ونوه زعيم انصارالله الى ان قوى الاستكبار تسخر كل إمكاناتها في سبيل تعزيز سيطرتها على الشعوب وتعتمد على التضليل وتقويض القيم والأخلاق.

وقال : ندعو أمتنا الإسلامية وشعبنا العزيز إلى السعي الحثيث للتمسك بالقرآن ورسالة رسول الله صلى الله عليه وآله، كما ندعو إلى تعزيز الاستقلال الحقيقي على المستوى الثقافي والفكري واقتصاديًا وسياسيًا .

وحذر السيد الحوثي الشباب من حالة الفوضى في التلقي الإعلامي على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

واضاف بالقول : أدعو شعوب أمتنا إلى أخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مشاكلها بما لا يحدث ثغرة للأعداء كما يحدث في #العراق و #لبنان.

واشار السيد عبدالملك الحوثي الى ان الفرح والارتياح الأمريكي والإسرائيلي لما يحدث في #العراق و #لبنان يكشف طبيعة موقفها.

كما نصح تحالف العدوان بوقف العدوان والحصار، فشعبنا لن يتراجع في مسيرته التحررية التي تحقق له استقلاله التام.

واكد بالقول : شعبنا لن يتراجع في موقفه تجاه قضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية والموقف الحاسم من إسرائيل كعدو للأمة الإسلامية والمناهض للسياسات الأمريكية.

واوضح قائلاً : تمسك شعبنا بأخوته مع أبناء أمته موقف مبدئي إيماني لا يمكن التخلي عنه والمقايضة به في مزاد المساومات السياسية.

وقال : من يسعى بالحروب والحصار إلى التحكم بنا وإخضاعنا فهو يسعى للمستحيل، وعاقبة أمره الخسران.

واضاف السيد عبدالملك الحوثي : نمد أيدي الإخاء والسلام لكل أمتنا، ومن يعادينا يتحمل هو المسؤولية لخياره الخاطئ وقراره الظالم.

واشار الى ان استمرار العدوان معناه أن نستمر في تطوير قدراتنا العسكرية وتوجيه أقسى الضربات وهذا حق مشروع.

ودعا السيد الحوثي النظام السعودي لوقف العدوان والحصار، وإلا فمخاطر الاستمرار في العدوان كبيرة ونتائجه عليهم كبيرة.

واكد على أن موقفهم في العداء لإسرائيل ككيان غاصب هو موقف مبدئي إنساني أخلاقي والتزام ديني، مضيفا بالقول :شعبنا لن يتردد في إعلان الجهاد ضد العدو الإسرائيلي وتوجيه أقسى الضربات ضد الأهداف الحساسة في كيان العدو إذا تورط العدو في أي حماقة ضد شعبنا.

وقال : السيد القائد: اذا تورط العدو الصهيوني في اي حماقة تجاه اليمن فلن نتردد باستهداف اهداق حساسة داخل كيان العدو.

كما دعا الدولة إلى السعي للمزيد من تحقيق العدالة والأمن والاستقرار وتصحيح الوضع في السجون ومعالجة مشاكل السجناء

.

ودعا الشعب اليمني الى الاستمرار في مسيرة التحرر والاستقلال والحفاظ على وحدة الصف والسلم الاجتماعي ورعاية الفقراء والمساكين.

واوضح ان أكثر من 120 مليون برميل من النفط تم سرقتها في مناطق الاحتلال من قوى العدوان منذ بدايته.

واضاف بالقول : شعبنا في موقف الحق ويمتلك القضية العادلة وعاقبة الصمود والثبات هي النصر الموعود الذي وعد الله به، مشيرا  بقوله ” صمود شعبنا كل هذه السنوات نصر من الله تعالى وبشارة على حسن العاقبة”.