الأخبار المحلية

معلومات جديدة تكشف لأول مرة عن اغتيال رئيس الجمهورية في العاصمة صنعاء…(تفاصيل)..

معلومات جديدة تكشف لأول مرة عن اغتيال رئيس الجمهورية في العاصمة صنعاء…(تفاصيل)..

الجديد برس : متابعات

كشفت صحيفة اليمن الجديد الصادرة عن التوجيه المعنوي معلومات جديدةلم تظهر من قبل بخصوص قضية اغتيال الرئيس اليمني الأسبق إبراهيم الحمدي 11/ أكتوبر/ 1977م،تؤكد أن ما حدث للصحفي جمال خاشقجي سبق وأن حدث للرئيس الحمدي بنفس التفاصيل.

وقالت الصحيفة إن 3 سعوديين وصلوا إلى مطار صنعاء قبل اغتيال الرئيس الحمدي بيوم واحد،وأن سيارة خاصة تابعة لقائد عسكري يمني تولت نقل فريق السعودي دون أن يمر الفريق السعودي على جوازات المطار، أو يخضع لأي إجراءات.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أن هناك معلومات يتم التأكد منها بشأن طبيعة المهمة الحقيقية لهذال الفريق الذي وصل قبل تنفيذ الاغتيال بيوم واحد، وغادر مطار صنعاء على متن طائرة خاصة فور الانتهاء من تنفيذ العملية. واضافت المصادر أن هناك معلومات تؤكد ان 3 أشخاص لا يعرف تفاصيل أكثر عنهم سواء أنهم سعوديون شهدوا عملية الاغتيال من خلال حضورهم،وأن عملية الاغتيال التي استهدفت الرئيس إبراهيم الحمدي بتفاصيلها، مفادها أن النظام السعودي يعمل بعقلية واحدة في استهداف خصومة منذ اغتيال الرئيس الحمدي وحتى تفاصيل قضية الصحفي جمال خاشقجي، ولكن الاختلاف في بعض الأمور لأن قضية الحمدي أوكلت لأدوات محلية بإشراف سعودي مباشر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ظهور المعلومات الجديدة بشأن قضية اغتيال الرئيس الحمدي هو ما أدى إلى تأخير صدور التقرير الرسمي الخاص بما توصلت إليه دائرة التوجية المعنوي التابعة لحكومة صنعاء، ومن المتوقع إصدار التقرير النهائي والرسمي نهاية الشهر الجاري من أكتوبر.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com