الأخبار المحلية

عاجل : وردنا الآن من صنعاء حدث عسكري صاعق ومشاهد مرعبة للكبار والقلوب القوية فقط…(تفاصيل)..

عاجل : وردنا الآن من صنعاء حدث عسكري صاعق ومشاهد مرعبة للكبار والقلوب القوية فقط…(تفاصيل)..

الجديد برس : متابعات

وزع الإعلام الحربي التابع لقوات صنعاء، اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة استكمالاً لتفاصيل المرحلة الأولى من عملية “نصر من الله” التي نفذتها في محور نجران خلال الفترة الماضية.

وكشفت المشاهد تفاصيلَ جديدة للعشرات من فخر الصناعات الأمريكية والكندية وهي تفر من بين رصاص وكمائن وحدة الهندسة لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية واحتراق العشرات منها حيث أظهرت جانباً من الثبات أمام أرتال المدرعات والأليات وعشرات الغارات الجوية أدى لإسقاط مواقع وتحصينات قوات التحالف خلال تنفيذ العملية.

وأظهرت المشاهد الواسعة جانباً من تقدم المشاة والوحدات العسكرية اليمنية من كل الاتجاهات لاقتحام مواقع قوات التحالف ومطاردة المئات من قوات التحالف وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم وبينت تعامل المجاهدين الأخلاقي مع المئات من الأسرى والمخدوعين الذين سلموا أنفسهم.

ووثقت المشاهد بعضا من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح والعشرات من الأطقم والأليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها المقاتلون الحوثيون في المواقع، كما رصدت المشاهد عدد من الجرحى وعشرات الجثث المرمية التي خلفتها طيران التحالف لمن تراجع منهم أو يريد الاستسلام.

شاهد بالفيديو :