الأخبار المحلية

عاجل وردنا الآن.. العميد “طارق صالح” يفاجئ الجميع ويعلن الإنقلاب على الشرعية. “تفاصيل”

عاجل وردنا الآن.. العميد “طارق صالح” يفاجئ الجميع ويعلن الإنقلاب على الشرعية. “تفاصيل”

الجديد برس : متابعات

اندلعت في مدينة التربة بمحافظة تعز، اليوم الخميس، مواجهات عنيفة بين قوات تتبع حزب الإصلاح وأخرى تابعة للواء 35 مدرع بإيعاز من قائد حُراس الجمهورية العميد طارق صالح.

وافادت مصادر ان حزب الإصلاح دفع بقوات كبيرة إلى مدينة التربة خلال اليومين الماضيين فيما قام مدير أمن المحافظة بعزل مدير أمن مديرية الشمايتين المعين من قبل المحافظ وعين اخر محسوب على حزب الإصلاح، الأمر الذي ساعد في إيقاد فتيل الأزمة.

واضافت المصادر ان حزب الأصلاح تمكن من إجلاء جماعة أبو العباس الموالية للإمارات من مدينة تعز إلى منطقة الكدحة في المحور العسكري الغربي، ويرى مراقبون ان الإصلاح يسعى حالياً للتخلص من القوى الأخرى خوفاً من تحركات إماراتية في تعز مماثلة لما حدث في عدن.

هذا وكان الصحفي الموالي لحكومة هادي “أنيس منصور” قد اوضح عن اندلاع اشتباكات في محيط معسكر ذوباب غرب تعز بسبب هجوم قوات تتبع طارق عفاش حاولت الاستيلاء على لواء العمري التابع للشرعية ولواء المندب.

واوضح منصور في تغريدة رصدها “الجديد برس” على موقع “تويتر” ان قوات تتبع طارق عفاش هاجمت لواء العمري ولواء المندب في محيط معسكر، موضحا انها تتواجد فيهما قوة تتبع شرعية هادي لتأمين مديريتي ذوباب والمندب وميون تحت إشراف القائد لوي الزامكي.

وطالب الصحفي أنيس منصور قيادة التحالف ان تصارح الناس والرأي العام ماذا يدور ؟

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com