منوعات

عاجل.. هذا ما حدث في السبعين بصنعاء وأمين العاصمة يشدد على إتخاذ هذه الإجراءات (تفاصيل)

الجديد برس : متابعات

دشن حمود عباد، المعين من قبل الحوثيين أميناً للعاصمة، امس الأحد، مشروع ترميم وصيانة شارعي 14 أكتوبر والخمسين بمديرية السبعين تنفذه فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالأمانة.

ووفقا لوكالة “سبأ” التابعة للحوثيين، فقد أطلع عٌباد ومعه وكيلا أمانة العاصمة المساعدين المهندس عبدالكريم إسماعيل وعبدالله الحوثي، على أعمال الترميم الإسفلتية وردم الحفر بمساحة 650 متر مربع، بشارعي 14 أكتوبر والخمسين.

وأوضح مدير فرع المؤسسة المهندس عبدالله الرعيني، أنه سيتم خلال الأيام القادمة استهداف شارع كلية الشرطة وشوارع أخرى بمديرية الوحدة.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة ومرافقوه سير العمل بمشروع الرصف الحجري بشارع وحي القادسية بمديرية السبعين بتكلفة 200 ألف دولار.

وحسب الوكالة، فان أمين العاصمة شدد على الشركة المنفذة للمشروع جودة العمل في عملية الرصف والالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة والبرنامج الزمني.

وأشار إلى مضاعفة جهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة في تنفيذ المشاريع الخدمية، خاصة مشاريع تطوير البنية التحتية والمياه والصرف الصحي والنظافة وغيرها.

كما أطلع أمين العاصمة ومرافقوه على مشروع إنشاء حديقة بمديرية معين ضمن خمسة مشاريع لإنشاء حدائق جديدة في عدد من مديريات الأمانة، واستمعوا من المعنيين بمديرية معين ومكتب الأشغال بالمديرية، إلى شرح حول مكونات ومراحل مشروع إنشاء الحديقة بشارع الثلاثين بمديرية معين.

ووجه أمين العاصمة قيادة مديرية معين ومكتب الأشغال والجهات المعنية بالمديرية، التعاون مع المهندسين والجهة المنفذة للمشروع وتسهيل مهامهم .. مشدداً على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الكفيلة باستمرار العمل في المشروع. وفقا لما نشرته الوكالة.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com