الأخبار المحلية

وردنا الآن من صنعاء.. الكشف عن مفاجأة وبشرى سارة والإعلام الرسمي ينشر على الفور ما تم الإعلان عنه.!

وردنا الآن من صنعاء.. الكشف عن مفاجأة وبشرى سارة والإعلام الرسمي ينشر على الفور ما تم الإعلان عنه.!

الجديد برس : متابعات

أعلنت شركة النفط اليمنية عن تحميل كميات كبيرة من مادة البنزين تكفي لتغطية احتياجات المواطنين وهي في طريقها إلى كافة المحافظات لإنهاء أزمة المشتقات النفطية خلال ال24 ساعة القادمة.

وأكدت الشركة في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة لحكومة صنعاء أنه سيتم توزيع كميات كبيرة من مادة للبنزين لأمانة العاصمة بشكل عاجل وزيادة عدد المحطات التي ستعمل غدا الأحد بما يزيد عن 80 محطة تموينية واسعة الانتشار بما فيها المحطات التابعة للشركة.

وأشارت إلى أنه يتم حاليا التجهيز لانزال القاطرات وتفريغها في المحطات المحددة بالإضافة إلى استمرار العمل في المحطات التي لازال فيها مواد بترولية متبقية من سابق.. مبينة أنه سيتم نشر كشوفات المحطات التي ستعمل يوم غد في وقت لاحق.

وأوضح البيان أن المدير العام التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي وجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أزمة المشتقات النفطية الناتجة عن احتجاز تحالف العدوان ومرتزقته لسفن المشتقات النفطية عرض البحر وذلك بعد بدء عملية الضخ من السفينة (داماس) التي دخلت الخميس ميناء الحديدة.

كما أكدت الشركة استمرار الإجراءات الرقابية والنزول الميداني للإشراف والرقابة على سلامة سير العملية التموينية وتوفير كافة احتياجات المواطنين بكل سهولة واستقرار الوضع التمويني ككل .

وطمأنت الشركة المواطنين في كافة المحافظات أنهاء أزمة المشتقات النفطية خلال الـ 24 ساعة القادمة وأنه لا داعي للاستمرار في طوابير والازدحام في المحطات خلال الساعات القادمة.

وعبرت الشركة عن الشكر للجهات الأمنية والمواطنين ووكلاء المحطات على تعاونهم لإنجاح البرامج التي اعتمدتها الشركة لإدارة الاختناقات خلال الأيام الماضية بكل كفاءة ومسؤولية.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com