الأخبار المحلية

اعلان هام من شركة النفط لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء..!

اعلان هام من شركة النفط لجميع المواطنين في العاصمة صنعاء..!

الجديد برس : متابعات

أقرت لجنة مراجعة إجراءات فروع شركة النفط بصنعاء سحب تراخيص 53 محطة مخالفة في عدد من المحافظات.

و أوضحت اللجنة أن أغلاق هذه المحطات جاء بسبب قيامها ببيع مواد بترولية مجهولة المصدر و غير مطابقة لمواصفات الشركة و التي تتسبب في خسائر للمواطنين سواء في السيارات أو المولدات أو المحركات أو الممتلكات العامة و الخاصة، و ما قد يترتب على تشغيل تلك المعدات من كوارث تأتي في مقدمتها تهديد سلامة الأرواح.

كما أقرت اللجنة إحالة تلك المحطات لنيابة الأموال العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أولئك الذين يستغلون حاجة المواطنين من أجل تحقيق مكاسب شخصية غير مشروعة.

و أكدت اللجنة أن قرار الإلغاء و الإحالة للنيابة جاء بعد المراجعة و التأكد من سلامة الإجراءات المتخذة من قبل الفروع المعنية تجاه المحطات المخالفة التي تزاول بيع المواد البترولية من السوق السوداء و مصادر مجهولة.

كما أكدت اللجنة أنها مستمرة في أعمالها بشكل يومي و ستقوم بالإعلان عن نتائج اجتماعاتها أولا بأول.

و أهابت بالمواطنين عدم التعامل مع تلك المحطات بأي شكل من الأشكال و أن يقوموا بسحب إحتياجاتهم من المواد البترولية من المحطات البترولية المرخصة من الشركة  و التي يتم الإعلان عنها يوميا في برامج التوزيع.

و أكدت حرصها على سلامة الكميات و مطابقتها للمواصفات و مراعاة جميع وسائل الأمن و السلامة في المحطات المعلن عنها حفاظا على حياة المواطنين.

سبـأنت