المحلية

تعرف على مصير قائد قوات المرتزقة اللواء هيثم طاهر بعد استهدافه بسلاح مناسب في احد الجيوب المحاصرة بمدينة الخوخة

 

اكد مصدر عسكري أن مجاميع المرتزقة انهارت بشكل كامل بعد تعرضها لهجوم كبير شرقي مديرية الخوخة من عدة محاور حيث دمرت قوات الجيش واللجان عشرات الآليات وأطقم عسكرية أدت لمقتل وإصابة العشرات من أتباع التحالف فيما كانت قوات أخرى تتقدم داخل مركز المديرية من عدة اتجاهات.

 

وأضاف المصدر أن المرتزقة في جيوبها المتبقية باتت تحت الحصار فيما تكاد الذخائر التي يمتلكونها تنفذ وأنهم اضطروا لنقل قتلاهم وجرحاهم عبر زوارق من البحر بعد إغلاق كافة المنافذ البرية وتضييق الخناق عليهم.

 

وإشار المصدر إلى أن مجاميع المرتزقة التي داخل مركز المديرية كانت تنتظر فك الحصار عنها عبر الجهة الشرقية لكن التعزيزات تعرضت لكمين كبير ما أدى لسقوط المقاتلين الموالين للتحالف بين قتيل وجريح ما تسبب بانهيار كامل لهم داخل مركز المديرية.

 

ونقلت وكالة يقين عن مصدر خاص عن مصير قائد قوات المرتزقة اللواء المرتزق هيثم طاهر انه كان من ضمن المحاصرين في غرب #الخوخة وأن نيران مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفته مع عشرات المرتزقة ومصيره الآن مجهولاً بعد أنباء عن مقتله برفقة عدد من القيادات العسكرية.

 

فيما أكدت مصادر أخرى أن اللواء هيثم طاهر قد جرح خلال المعارك الأمر الذي أدى الى انهيار قوات المرتزقة، وانه كان محاصر غرب الخوخة، وقد تحدثت مصادر تابعة للمترزقة انه تم تهريبه من غرب الخوخة عبر البحر نحو الجنوب،