أخبار عاجلة الأخبار المحلية

هام جــداً : قيادي حوثي يكشف حقيقة عمل ساحات للاعتصام في مداخل صنعاء ومقولة ” الهدف من الساحات اعتراض المؤتمريين”

الجديد برس – اخبار محلية

كشف مصدر مسؤول في جماعة الحوثيين لموقع الجديد برس عن حقيقة دعوة رئيس اللجنة الثورية العليا للقبائل للاحتشاد والمشاركة في اعتصام رمزي في محيط العاصمة صنعاء، مؤكداً أنها تأتي في سياق الذكرى الاعتصامات التي أخرجت العملاء من اليمن، وعلى رأسهم هادي وعلي محسن وبقية الخونة.

وأكد المصدرلـ “الجديد برس” أن هذه الدعوة تأتي في سياق افشال مخططات التحالف التي يسعى لها بزرع الفتنة بين أنصار الله وحلفاؤهم والمؤتمر وحلفائه، مؤكداً أن مزاعم إنشاء هذا الاعتصام الرمزي هو لقطع الطريق عن المؤتمريين الذين سيشاركون في فعالية الذكرى الـ 35 عارية عن الصحة، وتأتي في سياق الاشاعات التي تهدف الى زرع الفتنة بين الحلفاء وهو مالم يحدث حسب تأكيد المصدر.

ويمر تحالف الحوثي وصالح بمرحلة صعبة وحساسة، بعد رفع المؤتمريين صورة هادي في ميدان السبعين وانضمام لقيادات اصلاحية للمؤتمر وتقوم بحشد الاصلاحيين المتواجدين في الداخل الى ساحة السبعين، بهدف استثارة المؤتمريين، للقيام بأعمال تخريبية كما يقول بعض المراقبين.

وأوضح المصدر أن من حق المؤتمريين اقامة الفعاليات الخاصة بهم وبكامل الحرية، وأنهم يؤيدون إقامة الفعاليات كما يحبها المؤتمر، ليعرف العالم ان مختلف شرائح المجتمع هي ضد التحالف.