الأخبار المحلية

بنيران الحوثيون : ضربة جديدة وخسائر كبيرة لقوات الجيش السعودي في نجران

الجديد برس : نجران

شنّت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان اليمنية، اليوم الجمعة، قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات ومواقع الجيش السعودي خلف الشبكة وموقع آخر في نجران .
مصدر ميداني أفاد أن القوة الصاروخية والقوة المدفعية اليمنية شنّتا قصفاً عنيفاً استهدف تجمعات الجيش السعودي في موقع القيادة بالشرفة .
واضاف المصدر بأن صاروخية ومدفعية القوات اليمنية استهدفت بعملية مماثلة مواقع تجمعات الجيش السعودي خلف موقع الشبكة ، الذي تمت فيه مساء يومنا هذا عملية التصدي الناجحة لزحف سعودي .
وأكد أن ضربات صاروخية ومدفعية الجيش والحوثيين حققت أهدافها بدقة للمواقع العسكرية السعودية المستهدفة ، وأسفرت عن مقتل واصابة العشرات في صفوف الجيش السعودي .
وأشار المصدر إلى أن القوة الدفاع الجوي تمكنت من اسقاط طائرة مقاتلة تابعة للتحالف من طراز F16 خلال اسنادها لقوات الجيش السعودي اثناء زحف باتجاه موقع الشبكة في نجران .
هذا وقد أطلقت القوة الصاروخية اليمنية ، قبل قليل ، صلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم محققة إصابات مباشرة في موقع الطلعة بنجران .
يأتي هذا بعد أن تمكن الجيش ومقاتلو أنصارالله “الحوثيين” في وقتٍ سابقٍ ،عصر اليوم الجمعة، من إفشال زحفٍ كبيرٍ للقوات السعودية تجاه موقع الشبكة في نجران .