الأخبار المحلية

القبض على شابين بعد ظهورهما في فيديو “مخلّ” مع فتيات بصنعاء

الجديد برس:

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء القبض على شابين بعد ساعات من ظهورهما بشكل مخلّ في مقطع فيديو مع فتيات على متن سيارة في أحد شوارع العاصمة.

وقالت مصادر أمنية في وزارة الداخلية بحكومة صنعاء، إن إدارة البحث الجنائي في أمانة العاصمة ألقت القبض على المدعوين عباد والعقيلي، المتهمين بأعمال فاضحة ومخلة بالآداب والأعراف والعادات اليمنية، وإحالتهم للجهات المختصة.

وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى الفتيات اللواتي ظهرن مع الشابين في السيارة ويجري التحقيق معهم جميعاً، مشيرةً إلى أن الأجهزة الأمنية لن تسمح بأي مظاهر تسيء لأخلاق المجتمع اليمني.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلاً مرئياً يظهر شابين برفقة عدد من الفتيات يجولون على متن سيارة في أحد شوارع العاصمة صنعاء، الأمر الذي أثار استياء واسعاً وسخطاً في أوساط المواطنين ومستخدمي مواقع التواصل، كونه عملاً دخيلاً على عادات اليمنيين وأعرافهم وقيمهم المجتمعية والدينية.

وعلى خلفية انتشار وتداول التسجيل المرئي المخل، شن مستخدمو مواقع التواصل حملة واسعة تحت هشتاغ “حرام ما نسكت” طالبت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على المتهمين واتخاذ الإجراءات المناسبة بحقهم، وهو ما حدث خلال أقل من 24 ساعة، حيث قبضت إدارة البحث الجنائي على المتهمين العقيلي وعباد، وسيتم استكمال الإجراءات وإحالتهم للجهات المختصة، وفق المصادر الأمنية.