الأخبار المحلية

هذا ما حدث قبل ساعات في صنعاء..!! ” شاهد بالصورة “

هذا ما حدث قبل ساعات في صنعاء..!! ” شاهد بالصورة “

الجديد برس : متابعات

أقامت مؤسسة واحة الشهداء للتنمية بمديرية سنحان مربع الرسول الأعظم محافظة صنعاء صباح اليوم الأحد حفلا تكريما لعدد من المعلمين والمعلمات في عدد من المدارس احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآلة أفضل الصلاة والتسليم.
وخلال التدشين الذي حضرة المشرف الاجتماعي لمحافظة صنعاء أبو علي عثمان والمشرف العام لمديرية سنحان أبو صادق عايض والمشرف الأمني لمديرية سنحان أبو عبدالملك السراجي والشيخ محمد مفتاح, في ساحة مدرسة الأمام علي بن أبي طالب الاساسية والثانوية أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة واحة الشهداء للتنمية أن هذا الحفل تكريماً للمعلمين والمعلمات لجهودهم التي يبذلونها في خدمة العلم والتعلم واستمرارهم في عطائهم في ظل العدوان والحصار الجائر.
وشمل حفل التكريم توزيع هدايا ومبالغ مالية لـ 188 معلم ومعلمة في 12 مدرسة بمربع الرسول الأعظم,
وخلال التدشين قامت المؤسسة بتوزيع 250 كوفية و 1000 ربطة للطلاب والطالبات وعليها شعار المولد لهذا العام و عبارات تدلل على عظمة هذه المناسبة وأهميتها في قلوب أبناء شبعنا اليمني.
وعقب حفل تدشين تكريم المعلمين والمعلمات قام المشرف الاجتماعي لمحافظة صنعاء أبو علي عثمان والمشرف العام بمديرية سنحان أبو صادق عايض والمشرف الأمني ورئيس مجلس إدارة مؤسسة واحة الشهداء أحمد المغربي وعدد من المعلمون والطلاب بحملة تطوعية لنظافة وطلاء الشوارع في مربع الرسول الاعظم لإضفاء البهجة والروحانية الخاصة بذكرى حلول مولد خاتم الأنبياء والمرسلين صلوات الله عليه وآلة.
وتأتي هذه الفعالية ضمن الأنشطة المختلفة التي تقوم بها مؤسسة واحة الشهداء للتنمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي على صاحبة أفضل الصلاة والتسليم.