الأخبار المحلية

“قناة المسيرة” تبث خبر صادم وطارئ على شريطها العاجل.. ومصدر ميداني يكشف تفاصيل هامة!!

“قناة المسيرة” تبث خبر صادم وطارئ على شريطها العاجل.. ومصدر ميداني يكشف تفاصيل هامة!!

الجديد برس

اوردت قناة المسيرة الفضائية مساء ،اليوم الاربعاء، في شريطها العاجل خبر عن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع قوات التحالف واتباعهم في منطقة كيلو16 في جبهة الساحل الغربي ومصرع وجرح العديد منهم بينهم قيادات .

واكد مصدر عسكري مقتل وأصابة عدد من عناصر قوات التحالف والفصائل المسلحة الموالية لهم اليوم ، في الساحل الغربي بينهم قيادات بارزة، ودمرت عددٍ من آلياتهم، إثر عملية هجومية لقوات صنعاء على مواقعهم  .
وأوضح المصدر أن وحدات متخصصة في قوات صنعاء بمشاركة مقاتلين من ابناء تهامة، شنت عملية إغارة على مواقع قوات التحالف وأتباعهم بمنطقة كليو 16 بجبهة الساحل الغربي ، مؤكدا مقتل وإصابة أعداد كبيرة في صفوفهم بينهم قيادات بارزة.

وأفاد المصدر مقتل القيادي الميداني في صفوف مسلحي التحالف الشيخ عبدالرحمن صالح البكري اليافعي، بنيران قوات صنعاء في جبهة الساحل، بالاضافة إلى مصرع واصابة عدد آخرين.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة لقوات صنعاء تمكنت من تدمير آلية عسكرية لقوات التحالف في منطقة الجبلية بجبهة الساحل الغربي.
ووفقاً لمصادر محلية فقد شن طيران التحالف 6 غارات على منازل المواطنين المدنيين في الجبلية، خلفت خسائر كبيرة في ممتلكاتهم الخاصة .