المقالات

كتـــب احــــــد المرتزقة “!!!

الجديد برس : رأي

علي الصنعاني

كتب احد كبار مرتزقة الخارج منشوراً يصف فيه صور معاناة رفاقه قائلاً
★شخص وضعت زوجته طفلته الاولى واصبح عمرها 3سنوات وهي لاتعرف والدها ولايستطيع ان يحتضنها وربما ستخاف منه اذا حضر كل هذا بسبب الوحوش الحوثيين
★والثاني توفت والدته ولم يستطيع ان يقبل جبينها ويحضر جنازتها كل هذا بسبب الحوثيين (الوحوش)
★والثالث ابوه ينتقل من مستشفى الى اخر وليس له احد يهتم به من اهله الا رجال من قريته يفعلون معه خيرا “!! كل هذا بسبب الحوثيين (الوحوش)
★والرابع اخته تزوجت ولم يستطع ان يقوم بواجبه تجاه اخته في يوم عرسها بسبب الحوثيين (الوحوش)
وسرد صور غيرها “!!
واريد ان الفت عناية هذا المرتزق ورفاقه واقول لهم “!!
طالما والحوثيون وحوش مفترسه كما تقولون “!!
لماذا ترك الرجل زوجته وطفلته بين ايديهم “!! لماذا فرّ هذا الرجل الجبان وترك عرضه في مناطق سيطرة الحوثيين ‘”
الرجل الذي يترك عرضه وينج بنفسه ولايموت دون عرضه ليس رجلا بل تافه وضيع الا اذا كان الرجل كاذب ويعلم ان الحوثيين اصحاب اخلاق رفيعة ولن يمسوا اهله بسوء لذلك ترك اهله وهو مطمئن عليهم وذهب في طريق العمالة والارتزاق “!!
لنفترض ان الوقت لم يسعفه لاخذهم فلماذا لم يطلب منهم الحضور الى حيث يعيش والجميع يعلم ان الحوثيين لايعترضون طريق النساء والاطفال “!! ولولا ذلك لما استطاع علي محسن ان يهرب بلباس نساء كما شهد السفير السعودي ولما استطاع طارق الوصول الى عدن بخمار نسائي (جلباب) كما شهد ابو اليمامة اليافعي “!!
والامر ذاته ينطبق على الشخص الذي ترك والدته في مناطق الحوثيين لماذا ترك عرضه عند الحوثيين ونجى بنفسه”!! ثم لماذا لم يات بها الى حيث يعيش كل هذه المدة”!! وكذلك الامر بالنسبة لاخو العروسة “!! اما الشخص الذي ترك والده المريض بحجة الحوثيين لماذا لم تطلب من اهل قريتك ان يوصلوه اليك لتعالجه في افخم مستشفيات الرياض و ابوظبي اسيادك الذين تعمل لحسابهم بدلاً من مستشفيات صنعاء الحكومية الكادحة “!!
اراد هذا المرتزق تشويه الحوثيين لكنه خدمهم من حيث لايعلم وكشف للعالم حقيقة ان الحوثيين اناس اصحاب قيم واخلاق لذلك يترك المرتزقة ذويهم في مناطق سيطرةالانصار وهم مطمئنون عليهم وواثقون كل الثقة ان الحوثيين لن يمسوهم بسوء “!!
والذي نفسي بيده لو سيطرت دواعش المملكة على اليمن لاخذوا نساء الحوثيين سبايا وباعوهن جواري كما فعلوا بالايزيديات في العراق تماما فهم من نفس المدرسة الوهابية القذرة”!!