الأخبار عربي ودولي

طهران: الكيان الصهيوني سيتلقى الرد المناسب عاجلاً أم آجلاً

الجديد برس : دولي 

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، أن كيان العدو الصهيوني سيلقى الرد على عدوانه على مطار التيفور عاجلا أم آجلا.
وقال الناطق الرسمي باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي في مؤتمر صحفي عقده بطهران: إن الاعتداء على سوريا غير قانوني، فهذا يعود لسياسات الكيان الصهيوني العدائية تجاه مسلمي المنطقة.
وأضاف قاسمي الكيان الصهيوني سيتلقى الرد المناسب عاجلأ أم آجلاً، فهو لا يمكنه القيام بعمل ما والإفلات من العقاب، وأن زمن اضرب واهرب مضى على الكيان الصهيوني والمقاومة قادرة في المنطقة على الرد في الوقت المناسب.
وحول البيان الختامي لاجتماع القمة العربية بشأن المزاعم المعادية لإيران قال: إن الجامعة العربية تطرح قضايا خاطئة عن إيران متأثرة بإملاءات بعض الحكام العرب وتنسى أن الآخرين هم العدو المشترك لإيران والعالم العربي.
 وأضاف “للأسف الشديد أن الجامعة العربية تحولت إلى نادي لتحقيق رغبات بعض الدول العربية وبدلا من استهداف العدو الرئيسي للعالم العربي تتهم إيران التي تسعى من أجل استقرار المنطقة.
وتابع إنهم سيندمون في المستقبل من أقوالهم وأفعالهم، وسيعلمهم الزمان من هو العدو والصديق، فهؤلاء بدلا من إدانة العدوان الأمريكي على بلد عربي يستهدفون إيران التي تسعى لاستقرار المنطقة.