الأخبار المحلية

هاااااام : قيادي عسكري حوثي يكشف عن معلومات حصرية .. ما هي خفايا واسرار الأحداث الأخيرة بصنعاء ؟! وما الذي كان يخطط له علي صالح قبل مقتله ؟!

الجديد برس 

كشف القيادي في صفوف جماعة أنصارالله “الحوثيين ” رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء/ عبدالله الحاكم ” ابو علي ” اليوم الاربعاء، أن خطة إنقلاب مليشيات الخيانة العفاشية، تم اكتشافها قبل عدة أشهر من بدء تنفيذها .

وأوضح اللواء الحاكم، في تصريح له على قناة المسيرة الفضائية، أن قيادات أمنية واخرى من أنصار الله كاشفت قيادات مؤتمرية بارزة بتفاصيل مخطط الانقلاب العسكري والأمني الذي تم الكشف عن تفاصيله قبل عدة أشهر.

واشار الحاكم انه وخلال اجتماع وبحضور اللواء جلال الرويشان، والشيخ يحيى الراعي رئيس مجلس النواب، وقيادات بارزة في حزب المؤتمر، وتم مكاشفتهم بتفاصيل مخطط الانقلاب.

وقال اللواء الحاكم أن قيادات المؤتمر انصدمت حين علمت بتفاصيل المخطط الذي كان ينوي تنفيذه زعيم المليشيات، مؤكدا أنهم على غير علم ولم يتم إطلاعهم بذلك .

وعلق اللواء عبدالله الحاكم حول مايتم الترويج عنه عبر وسائل إعلام التحالف عن تصفية جماعة انصار الله لقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام ، يأنه لاصحة لما يشاع، مضيفاً بالقول : لقد تعودنا على الحرب الإعلامية التي يشنوها علينا .