المحلية

قيادي مؤتمري يرد على تصريحات تكتل الاحزاب المناهضة للعدوان ..

الجديد برس |

اشاد قيادي مؤتمري سابق بالدور الكبير والمشرف لتكتل الاحزاب والتنظيمات السياسية المناهضة للعدوان منذ بداية العدوان السعودي الامريكي على اليمن ، ودوره الكبير في كشف وفضح ادوار الطابور الخامس.

حيث اكد الشيخ جمال الصبيحي – القيادي السابق وعضو اللجنة الدائمة في حزب المؤتمر وعضو رابطة احرار الجنوب- ان التكتل المناهض للعدوان نجح في عمل حراك سياسي وطني تعبوي توعوي رديف للحراك المجتمعي الذي تبناه شرفاء وأحرار الشعب اليمني رفدا لجبهات العزة والكرامة.

واثنى الصبيحي على الحرص البالغ الذي ابدته الاحزاب المناهضة للعدوان والنابع من الشعور بالمسؤولية في دعوتهم الكريمة للاحزاب والقوى السياسية لحضور لقاء سياسي موسع لمناقشة سبل تعزيز عوامل الصمود وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان , وتقييم المرحلة الفائتة والعمل الجماعي على إصلاح الاختلالات التي رافقت عمل حكومة بن حبتور

وثمن الشيخ جمال الصبيحي الرد الحكيم والمسؤول لاحزاب التكتل على بيان المؤتمر ، الذي استخدم الفاظ وعبارات قال انها لا تليق ان تصدر من حزب بحكم المؤتمر .. مؤكدا ان ترفع التكتل عن الرد بالمثل ” أظهر حجم هذه الأحزاب العملاقة بفعلها الوطني على مدى ثلاثة اعوام من العدوان على شعبنا وخلوها من رواسب العمالة والارتزاق والارتهان للخارج وبيع الاوطان”.

وحيا الشيخ الصبيحي الشرفاء الوطنيين في حزب المؤتمر الشعبي العام الذين استهجنوا تلك التصريحات الانفعالية والغير مسؤولة الصادرة من الاخوة في المؤتمر ورحبوا بالدعوة الكريمة لأحزاب للتكتل المناهضة للعدوان .