الأخبار المحلية

المعهد العالي للتدريب والتأهيل بالحديدة ينظم ندوة بعنوان ” قدوة وأسوة ” بمناسبة قدوم المولد النبوي

الجديد برس /

نظم المعهد العالي للتدريب والتأهيل بمحافظة الحديدة اليوم ندوة ثقافية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف تحت عنوان (محمد صلى الله عليه واله وسلم ( قدوة واسوة ) .
وفي الندوة التي حضرها وكيل أول محافظة الحديدة الأستاذ محمد عياش قحيم والمشرف الثقافي بمحافظة الحديدة ابو ايمن الصليحي ومدير مكتب التربية بمحافظة الحديدة عمر بحر ونائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة فيصل الهطفي – تناولت الكلمات أهمية إحياء مثل هذه المناسبات الدينية التي تربطنا بتاريخ الرسول الاعظم لنعيش لحظات من نوره وهديه وجهاده واستبساله في سبيل نشر الدين وايصال رسالة رب العالمين .
وألقى نائب مدير مكتب الأوقاف بمحافظة الحديدة كلمة أكدا فيها ضرورة استلهام ألعبر والعظات وأهمية أن تعود الأمة إلى ماضيها وتقتدي برسولها صلوات ربي وسلامه عليه وعلى اله قولا وعمل ا.
كما تطرقت بقية الكلمات إلى ضرورة أن يتعاون الجميع ويتحد وان يقفوا صفا واحدا في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الذي يحاصر وينتهك الحرمات ويقتل الحجر والشجر والبشر واخيرا سعا إلى إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية في غفلة من العالم المتفرج الذي باع نفسه بحفنة من المال المدنس .