الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

شاهد لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف “بن غفير” وانقلابها (فيديو)

الجديد برس:

أظهر مقطع فيديو من كاميرا مثبتة على إحدى السيارات، اللحظات الأولى لحادث السير الذي تعرض له وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير في الرملة.

وذكرت صحيفة “يديعوت آحرونوت”، أن “موكب بن غفير تعرض لحادث طريق أثناء خروجه من مكان العملية في الرملة”، مضيفةً أن “سيارة بن غفير انقلبت تماماً”.

وأشارت القناة 13 الإسرائيلية أنه “تم نقل الوزير بن غفير للمستشفى عقب إصابته بجروح متوسطة جراء انقلاب سيارته”.

وكانت قد أصيبت مستوطنة بجروحٍ وصفت بـ”الخطيرة”، في عملية طعنٍ نُفذت في مدينة الرملة، في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية.

وأسفرت العملية، التي نُفذت يوم الجمعة، عن ارتقاء المنفذ برصاص شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وهو فلسطيني من منطقة اللد المحتلة عام 1948، بحسب الإعلام الإسرائيلي.

وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، الذي حضر لمعاينة مكان عملية الطعن، انقلبت سيارته نتيجة حادثٍ حصل في أثناء خروجه من مكان العملية، ما أدى إلى إصابته بسكور في الأضلاع وبـ “جروحٍ متوسطة”، وفق وسائل الإعلام الإسرائيلية.

كذلك، أصيب في حادث السيارة في الرملة ابنة بن غفير وحارسه الشخصي، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، في 22 أبريل الجاري، عن إصابة مستوطنين من جراء عملية دهس في القدس المحتلة، مشيرةً إلى اعتقال المنفذين.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي، حينها، بأن سيارةً دهست مستوطنين في مكانين مختلفين، كما أوضحت شرطة الاحتلال أن منفذي العملية خرجا من السيارة وبيدهما سلاح رشاش من طراز “كارلو”، وقد أطلاقا النار.