الأخبار رياضيه

مانشستر سيتي يستعد لموقعة “أولد ترافورد” بالفوز على وست هام

الجديد برس: وكالة الأنباء الاسبانية

مانشستر سيتي يواصل انتصاراته ويحقق فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف لواحد على وست هام يونايتد، على ملعب “الإتحاد”، وذلك في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
سترلينغ محتفلاً بهدفه الأول (أ ف ب)

سترلينغ محتفلاً بهدفه الأول (أ ف ب)
واصل مانشستر سيتي انتصاراته وحقق فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف لواحد على وست هام يونايتد، على ملعب “الإتحاد”، وذلك في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
والانتصار هو الثالث لـ”السيتيزنس” في “البريميير ليغ”، ليحتل صدارة الجدول بتسع نقاط، وبفارق الأهداف عن كل من تشلسي ومانشستر يونايتد.
ويأتي الانتصار قبل المواجهة المنتظرة الأسبوع القادم بين يونايتد وسيتي في “الأولد ترافورد”، في دربي مانشستر، والذي سيجمع بين المدربين، البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني جوسيب غوارديولا.

واستهل سيتي المباراة بإحكام السيطرة على الكرة، وسجل هدفاً مبكراً (7) عبر رحيم سترلينغ من كرة مررها له الإسباني نوليتو من داخل المنطقة ليسدد اللاعب الشاب القادم من الخلف بأريحية بيمناه إلى داخل شباك الحارس الإسباني أدريان كاستيو.
وأضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني (18) من رأسية رائعة لضربة حرة مباشرة نفذها البلجيكي كيفن دي بروين.
ونجح الضيوف في تقليص الفارق (58) من رأسية ميشيل أنطونيو، من كرة عرضية رائعة نفذها آرثو ماسوكو، ومن خطأ للحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو.
وأضاف سترلينغ (91) الهدف الثالث من كرة رائعة راوغ فيها الحارس قبل أن يسدد في المرمى الخالي بيمناه.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com