الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

“استدرجت 6 جنود مع كلبهم”.. كتائب القسام تنشر مشاهد لكمين نصبته لقوة إسرائيلية في غزة (فيديو)

الجديد برس:

نشرت كتائب القسام، الأربعاء، مشاهد جديدة تبين لحظة استدراج قوة عسكرية للاحتلال إلى داخل أحد الأنفاق في حي الشيخ رضوان بغزة.

وتظهر المشاهد لحظة دخول قوة عسكرية إسرائيلية مكونة من 6 عناصر إلى جانب كلب مدرب، إلى أحد المخازن وقيامها بتفتيشها.

وقبل دخولها أظهرت المشاهد التي وثقتها كاميرا مخفية، طائرة من دون طيار من  نوع “كاد كابتر”، تابعة لقوات المشاة في جيش الاحتلال، من أجل تمشيط المكان.

وفي آخر الشريط ظهر عنصران من المقاومة وهما يلقيان الرصاص داخل نفق، قبل أن تنبعث أعمدة دخان، في إشارة إلى انفجار العبوات الناسفة التي زرعتها المقاومة في المكان.

وفي سياق متصل، قالت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان أنها استهدفت “قوة صهيونية راجلة في كمين محكم في محور التقدم شرقي غزة، وفجرت بها حقل ألغام، وأوقعت أفرادها بين قتيل وجريح”.

وفي وقت سابق، بثت كتائب القسام، مشاهد جديدة من المعارك التي خاضتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة في مدينة غزة، فيما أعلنت عن الاستيلاء على طائرة “درون” إسرائيلية شمال قطاع غزة.

المشاهد التي نشرتها كتائب القسام تتضمن تدمير عدد من آليات الاحتلال، ومقطعاً من داخل إحدى المدرعات من كاميرا أحد الجنود الإسرائيليين.

مقطع الفيديو، الذي أشارت القسام إلى أنه جانب من المعارك مع قوات الاحتلال في محاور مدينة غزة، يظهر رصد أماكن لتجمع قوات الاحتلال عبر طائرة مسيرة، واستهدافه لاحقاً بقذائف الهاون.

كما أظهرت المشاهد استهدافاً مباشراً بالأسلحة والقذائف الصاروخية من مقاتلي القسام، باتجاه قوات الاحتلال التي كانت تعتلي منازل في مدينة غزة.

في نهاية مقطع الفيديو، أبرزت كتائب القسام قطعة سلاح لأحد الجنود، وطائرة “درون” إسرائيلية، بالإضافة إلى بعض بقايا آليات استهدفتها.

مقطع فيديو آخر، بثته كتائب القسام، يظهر طائرة “درون” إسرائيلية، قالت إنها استولت عليها في شمال قطاع غزة.

القسام أشارت إلى أن طائرة “درون” الإسرائيلية، كانت في مهمة استخباراتية لها بمدينة بيت لاهيا شمال القطاع.