الأخبار المحلية عربي ودولي مقاطع فيديو

مصرع القوة بكاملها.. مشاهد لعملية استدراج قوات خاصة إسرائيلية لكمين قاتل في غزة (فيديو)

الجديد برس:

نشرت كتائب القسام، مقطع فيديو جديد يظهر لحظة استدراج عناصر المقاومة لمجموعة من جنود الاحتلال صوب أحد البيوت في القطاع، قبل تفجيره بواسطة عبوة ناسفة، وهم بداخله.

ويظهر في بداية المقطع مجموعة من عناصر المقاومة وهم يزرعون ثلاث عبوات هي “عبوة شواظ وعبوة فردية وعبوة صدمية” في أحد المنازل في بيت حانون شمال قطاع غزة.

وفي وسط الفيديو يظهر مجموعة من قوات الاحتلال متألفة من 5 جنود إسرائيليين وهم يدخلون للبيت.

وتؤكد كتائب القسام أنهم قد قتلوا جميعهم في هذه العملية، وفق ما جاء في المقطع نفسه.

وأظهرت المشاهد التي بثتها كتائب القسام في نهاية الفيديو المنزل وهو مدمر بالكامل، بعد انفجار العبوات الناسفة المزروعة فيه.

وأكدت “القسام” أنه مباشرة بعد انفجار العبوات “ومقتل جميع أفراد القوة الإسرائيلية، تم اغتنام سلاح رشاش من طراز هنيغف”.

قبل أن تبث صوراً للرشاش الذي اغتنمته عناصر المقاومة في آخر المقطع، وأكدت أنه بعد هذه العملية “تراجعت قوات العدو وقامت بإنزال مظلات عبر الجو”.

القسام تفجر “عين نفق” في قوة إسرائيلية

وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلنت كتائب القسام، أنها فجرت عين نفق مفخخة في قوة إسرائيلية مكونة من 8 جنود شرق مخيم البريج في قطاع غزة.

وفي بيان، قالت كتائب القسام إنها تمكنت من تفجير عين نفق في قوة إسرائيلية مكونة من 8 جنود شرق البريج، وسط القطاع، وأوقعتها ما بين قتيل وجريح.

وفي بيانات أخرى، أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت ناقلة جند إسرائيلية يعتليها عدد من الجنود شمال شرق مخيم البريج، وأوقعتهم بين قتيل وجريح، مشيرة إلى أن مروحية إسرائيلية هبطت لإخلائهم.

وقالت القسام إنها استهدفت دبابتي “ميركافا” إسرائيليتين بقذيفة “الياسين 105” شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.