أخبار عاجلة الأخبار المحلية مقاطع فيديو

ورد للتو: تصريحات نارية للمتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء بشأن ما سيحدث قادم الأيام ومفاجآت كبرى مرعبة للتحالف وقدرات صاروخ “فالق” الجديد

ورد للتو: تصريحات نارية للمتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء بشأن ما سيحدث قادم الأيام ومفاجآت كبرى مرعبة للتحالف وقدرات صاروخ “فالق” الجديد

 

الجديد برس / متابعات خاصة:

 

كشف المتحدث الرسمي باسم قوات حكومة صنعاء، العميد يحيى سريع، في تسجيل مصور نشره قبل قليل على حسابه بمنصة (تويتر)، عن الهدف من إقامتهم للعرض العسكري الأكبر من نوعه منذ بدء الحرب التي يشنّها التحالف السعودي على اليمن.

 

وقال سريع في تصريحات أدلى بها خلال حضوره العرض العسكري الكبير للمنطقة العسكرية الخامسة وألوية النصر والقوات البحرية والقوات الجوية التابعة لوزارة الدفاع، إن “هذا العرض الأكبر الذي أقامته وزارة الدفاع منذ بدء العدوان وإلى اليوم، له عدّة رسائل”.

 

وأضاف أن الرسالة الأولى تتمثل بأن هذا العرض “بمثابة إعلان الجهوزية الكاملة لمواجهة الأعداء، وأن اليمن اليوم بعد سبع سنوات من الصمود، أصبح أقوى وأكبر عدّة وعتادا من أي وقت مضى، وأن هذه رسالة يجب على الأعداء أن يفهموها، وأن يعرفوا أن اليمن اليوم باستطاعته أن يحوّل أيامهم إلى جحيم بإذن الله سبحانه وتعالى”.

 

وتابع: أيضا كما أكد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن اليوم هو اكتمال عملية الدمج للجان الشعبية في القوات المسلحة بشكل كامل”.

 

وأشار سريع، إلى أن ما سيحدث مستقبلا يرتبط بما “تقرره القيادة، وليس باستطاعتنا أن نقرر ذلك، لكن هناك مفاجآت كبيرة كما وعد السيد القائد وكما وعدت القيادة السياسية، وقادم الأيام سيكشف ذلك”.

 

وأكد أن “القوات اليمنية جاهزة وحاضرة للدفاع عن الشعب وصد أي عدوان أو أي معتدي يريد أن يعتدي على بلدنا وشعبنا، وأن أي معتدي سيتلقى من الدروس والضربات المؤلمة ما لم يكن له في حسبان”.

 

ونوّه بأن هناك صاروخ جديد مصنّع محليا، هو صاروخ “فالق والذي أكد عليه السيد القائد قبل نحو عام أن باستطاعتنا أن نضرب أي مكان في البحر الأحمر أو في خليج عدن أو في البحر العربي، انطلاقا من أي نقطة في اليمن وليس من الحديدة فقط أو من الساحل الغربي، وهذا مصداق لما ذكره السيد القائد سابقا وما ذكره الرئيس المشاط اليوم”.