الأخبار المحلية

زعيم «أنصارالله» عبدالملك الحوثي يفاجئ العالم ويرعب التحالف ويتوعد الجواسيس. (تفاصيل)

زعيم «أنصارالله» عبدالملك الحوثي يفاجئ العالم ويرعب التحالف ويتوعد الجواسيس. (تفاصيل)

الجديد برس : متابعات 

قال قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي، الإثنين، إن صمودهم في وجه التحالف سيستمر “بمسار تصاعدي لألفي يوم وألفي يوم وألفي يوم حتى ينقطع النفس”.

وأثنى الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة “ذكرى ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر” في اليمن، بـ”الأوفياء الصادقين من اليمنيين الذين  يبذلون الغالي والنفيس ويقدمون التضحيات برحابة صدر واعتزاز في التصدي للعدوان بكل المجالات”

ووجه بالنصح لمن اعتبرهم متورطين في “الخيانة بمراجعة حساباتهم، فقد بات واضحا أن جهودهم وخسائرهم تصب في تمكين الغزاة الأجانب من احتلال البلد والسيطرة على الشعب”.

وأضاف عبد الملك الحوثي أن “الخونة” يصمون أنفسهم بوصمة العار والخيانة أمام كل الأجيال كما فعل الذي من قبلهم مع الاستعمار البريطاني، في إشارة إلى الذين يقاتلون اليوم في صف التحالف.

وأشاد قائد أنصار الله  في كلمته اليوم بمن عادوا إلى صف صنعاء، بعد أن “توالت الشواهد على طبيعة تحالف العدوان سيما بعد احتلال سقطرى والمهرة وسيطرة الأجانب على المواقع والمنشآت الوطنية”.

ودعا الشعب اليمني إلى “الاستمرار بالعناية بالنهضة الزراعية التي هي عمود فقري للاقتصاد الوطني، وتحسين الجودة الإنتاجية بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية”، فيما دعا إلى  “العناية المستمرة في الحفاظ على السلم الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية والعناية بكل مساعي المصالحة الاجتماعية”.

وجدد الحوثي التأكيد على الاستمرار في التصدي “للجواسيس” ومن يعمل لصالح التحالف، ينشرون “الفتن والشائعات بالتضليل ونشر الفساد لضرب الروح المعنوية”، فيما دعا إلى “الاهتمام بإخراج الزكاة”.