الأخبار المحلية

حدث في مأرب.. قوات الحوثيين تستعيد هيلان وفرار مليشيات الاخوان من المواقع العسكرية (هام)

حدث في مأرب.. قوات الحوثيين تستعيد هيلان وفرار مليشيات الاخوان من المواقع العسكرية (هام)

الجديد برس : متابعات

أكدت مصادر إعلامية تمكن قوات الحوثيين من استعادة السيطرة قبل ساعات على جميع المواقع العسكرية التي سيطرت عليها قوات هادي قبل 48 ساعة في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب .

وقال القيادي المؤتمري البارز ووكيل وزارة الإعلام في حكومة هادي الإعلامي فهد الشرفي في تغريده له على موقع التدوين المصغر تويتر للأسف المواقع التي كانوا استعادوها في هيلان اخذها الحوثي قبل ساعتين الكذب مقبرة صاحبه .

بدورة كشف الخبير العسكري العميد علي النسي بأن القوات التابعة لجماعة الحوثي استعادة السيطرة على محيط الكسارة وتباب عروق السحيل وجميع المواقع التي أعلنت قوات الشرعية السيطرة عليها قبل ٤٨ ساعة .

وقال النسي في تغريده له على موقع تويتر ” بأن “جميع المواقع التي سيطرت عليها قوات هادي قبل ٤٨ ساعه اليوم استطاع الحوثي استعادتها قبل ساعة” .

وأضاف أن القوات التابعة لجماعة الحوثي استعادة السيطرة على محيط الكسارة وتباب عروق السحيل وجميع المواقع التي أعلنت ميليشيا الإصلاح “إخوان اليمن” سيطرتها قبل ٤٨ ساعة .

وتداول نشطون على مواق التواصل الاجتماعي مشاهد فيديو قالوا أنها لقيادات حوثية على قمة جبل هيلان الاستراتيجي اليوم الجمعة وفيما يلي رابط الفيديو: