الأخبار المحلية

عاجل وردنا الآن بشرى سارة للجميع بتوجيهات من قيادة الحوثيين…(تفاصيل)..

عاجل وردنا الآن بشرى سارة للجميع بتوجيهات من قيادة الحوثيين…(تفاصيل)..

الجديد برس : متابعات

التقى رئيس مصلحة الضرائب في حكومة صنعاء الدكتور هاشم محمد الشامي، اليوم، بمدراء وموظفي فروع المصلحة في محافظتي إب وتعز.
وخلال اللقاء وجه الدكتور هاشم الشامي بتأجيل متابعة تحصيل الضريبة المستحقة على صغار المكلفين من ضرائب الدخل والعقارات السكنية، وذلك في إطار تبني المصلحة التخفيف من معاناة المواطنين بحسب توجيهات القيادة الثورية متمثلة بالسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، والقيادة السياسية بالمشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.
ونوه رئيس مصلحة الضرائب إلى الالتزام بالعمل بالشكل المدني المعمول به في كل مهمات الضريبة في المحافظات وفروع الوحدة التنفيذية.
وأكد الدكتور الشامي على ضرورة الاهتمام بمحو امية استخدام الحاسوب الآلي كونه أصبح من ضروريات واساسيات الوظيفة الحكومية، ومشيراً إلى ضرورة استكمال اعمال تطبيق النظام الآلي الضريبي وصولاً إلى اهداف اتمتة العمل الضريبي.
ودعا الدكتور هاشم الشامي جميع موظفي مصلحة الضرائب خلال اجتماعه بمدراء وموظفي فروع المصلحة في محافظتي إب وتعز بتقوى الله في التعامل مع المكلفين، وكذا داخل الأسرة الضريبية.
وشدد على أهمية الالتزام بالوقت المحدد للدوام لما فيه من آثار إيجابية تنعكس في نوعية الحصاد، مؤكدا على انه من لم يلتزم بالدوام ونظام البصمة أياً كان إنجازه سيعرضه إلى التقييم السلبي.
كما استمع رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي إلى هموم الموظفين واحتياجاتهم، والتوجيه بتلبية القانونية منها.

لا يتوفر وصف للصورة.