الأخبار المحلية

وزارة الصناعة والتجارة تعلن استمرار الحملة الوطنية لحماية المستهلك والفرق الميدانية تتفقد مستودعات الزبادي

وزارة الصناعة والتجارة تعلن استمرار الحملة الوطنية لحماية المستهلك والفرق الميدانية تتفقد مستودعات الزبادي

الجديد برس : متابعات

تواصلت اليوم أنشطة الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلكة بنزولات ميدانية للجنة الرئيسية للحملة في أمانة العاصمة برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة بسام الغرباني.

 

وركزت اللجنة في جولتها اليوم بمشاركة وكيل أمانة العاصمة علي شريم على تفقد المستودعات الرئيسية لمادة الزبادي في بعض مديريات العاصمة وبعض محلات تجارة الجملة فيها.

 

وعاينت اللجنة الكميات المخزنة من الألبان والزبادي وتواريخ صلاحياتها وبيئة التخزين وآليات البيع والتوزيع والأسعار وفق الفواتير وخطوط التموين للتجار والمولات في مديريات العاصمة.

 

واتفقت اللجنة مع بعض مشرفي تلك المستودعات على اعتماد آلية توزيع غدا الأربعاء تنطلق الشاحنات المحملة بمنتج الزبادي بحضور وإشراف اللجنة الرئيسية للحملة بالأمانة للتأكد من الآليات المعتمدة لتغذية مراكز البيع في العاصمة بهذه السلع.

 

بدوره أكد مدير مكتب الصناعة بأمانة العاصمة خالد الخولاني توفر مادة الزبادي ومشتقات الألبان بشكل وافر في مستودعات الشركات المصنعة بالأمانة.

 

وحث الخولاني المستهلكين على الإبلاغ عن أي مخالفات في أسعار الزبادي أو احتكار كمياته على الرقم المجاني 174.. مؤكدا تفاعل فرق الحملة مع البلاغات لضبط المتلاعبين أولا بأول.

 

وحررت الفرق الميدانية محاضر ضبط لمخالفات منها البيع بدون فواتير وزيادة أسعار في بعض السلع الغذائية.

 

صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام .