الأخبار المحلية

الشرطة العسكرية تهدد بقطع الطرقات في شبوة نتيجة الاهمال

الشرطة العسكرية تهدد بقطع الطرقات في شبوة نتيجة الاهمال

الجديد برس : شبوة

اصدرت قيادة الدفعة الاولى للشرطة العسكرية في شبوة بيانا صباح اليوم السبت اوضحت فيه معاناة الدفعة من الاهمال و قطع الرواتب.

و اوضحت في البيان ان الدفعة تعاني من الاهمال منذ تخرجها حيث لم يتم إعداد المعسكر بهم في عتق فلا تتوفر مياة او كهرباء او حتى بطانيات.

واشار البيان الى انه لم تصرف لهم اي رواتب بعد بعد التخرج من مارب مطلع العام وبعد متابعة الجهات المعنية تبين انه لم يتم اعتماد اي ارقام عسكرية لهم ويعتبرون كالمستجدين في كشوفات وزارة دفاع هادي !”

و اختتم البيان برسالة الى سلطات شبوة المعينة من قبل قوى الغزو و الاحتلال بقوله انه في حال عدم الاستجابه لمطالبهم قبل شهر رمضان، فان افراد الدفعة البالغ عددهم 205 ستقوم بعمل قطاع على الطريق العام حتى تتحقق مطالبهم.

الجدير بالذكر أن محافظة شبوة تشهد ازمات طاحنة في الغاز وماء الشرب و انقطاع شبه كامل للتيار الكهربي في ضل انشغال فصائل المرتزقة بالصراع للسيطرة على منابع النفط في مديريات عسيلان و بيحان.

حيث يسعى الإصلاح إلى ضم بيحان لمحافظة مارب, بينما تحاول النخبة المدعومة اماراتيا السيطرة على المديريات ذاتها ونشر جنودها عليها, ومن المحتمل تفجر الأوضاع العسكرية بينهما في الأيام القادمة.

مجلة اوسان
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com