الأخبار المحلية

رئيس الوزراء ” عبدالملك ” يقدم استقالته بعد وصف هادي له بـ ” الغبي والحيوان “..

رئيس الوزراء ” عبدالملك ” يقدم استقالته بعد وصف هادي له بـ ” الغبي والحيوان “..

الجديد برس : متابعات

توعد الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي مساء يوم أمس رئيس حكومته معين عبدالملك بنفس المصير الذي أودى بـ أحمد بن دغر رئيس الحكومة السابق على خلفيه رفضه للأوامر وانصياعه لتوجيهات نائبه على محسن الأحمر جراء الخلافات المشتعلة حالياً بين رئيس الحكومة ومحافظ البنك المركزي ورئيس اللجنة الإقتصادية.

وقالت مصادر مطلعة أن هادي ألزم معين عبدالملك ووجهه بسرعة الاتصال بحافظ معياد وتقديم الإعتذار له بعد أن وجه له سيلاً من الشتائم الأسبوع الماضي, عقب لجوء الأخير وقيامه بفضح فساد الحكومة بوثائق خطيرة.

وأشارت المصادر إلى أن معين عبدالملك رفض طلب الرئيس المستقيل هادي وقال له ان ذلك امر شخصي لا يدخل من نطاق الاوامر والتوجيهات في العمل وهو ما دفع هادي لوصفه بالغبي والحيوان.

ووفق المصادر فقد عاود هادي الاتصال للمرة الثانية برئيس حكومته للتفاهم مع معياد حول نقاط الخلافات المحتدمة خوفا من توريطهم جميعا في قضايا فساد غير أن معين عبدالملك كشف لهادي عن تلقيه توجيهات من نائبه علي محسن الاحمر بعدم التعامل مع رئيس اللجنة الاقتصادية.

وكشفت المصادر ان هادي قال لرئيس حكومته معين عبدالملك انه يعرف أن الفساد كبير داخل الحكومة ولكنه تغاضي عنهم لسبب وقوفهم معه ولكن من يتمرد منهم سيكون مصيره مصير احمد بن دغر رئيس الحكومة السابق .

وحسب ما تناقلته وسائل اعلامية فقد قدم رئيس وزراء حكومة هادي الدكتور معين عبد الملك استقالته  قبل ايام، على خلفية عدم وفاء هادي بالشروط التي طرحها معين عند قبوله بمنصب رئيس الوزراء.