الأخبار المحلية

عاجل من الحديدة.. اعتقال مسلحين يعملون لصالح الحوثي في صفوف الجيش الوطني والعمالقة تبرر هزيمتها بهذه التصريحات !!

عاجل من الحديدة.. اعتقال مسلحين يعملون لصالح الحوثي في صفوف الجيش الوطني والعمالقة تبرر هزيمتها بهذه التصريحات !!

الجديد برس : خاص

شنت ألوية العمالقة الجنوبية حملة اعتقالات واسعة وغير مسبوقة ضد مسلحي أبناء تهامة والمناطق الشمالية المقاتلين في صفوف الجيش الوطني الموالي للتحالف ممن يشتبه بانتمائهم للحوثيين .
 
وأفاد مصدر عسكري جنوبي في تصريح لـ ” الجديد برس ” عن أعتقال عناصر مسلحة من أبناء تهامة والمناطق الشمالية و نقلهم إلى منطقة الخوخة، وذلك بعد استهداف عدد من أفراد ألوية العمالقة الجنوبية في منطقة المنظر جنوب مطار الحديدة.
 
وأوضح المصدر أنه تم الغدر بأفراد ألوية العمالقة الجنوبية خلال الساعات الماضية اثناء بدء شن الهجوم على مواقع الحوثيين شرق وجنوب مدينة الحديدة، ما أسفر عن استشهاد واصابة عدد من مسلحي العمالقة الجنوبية في منطقة المنظر .
 
وكانت ألوية العمالقة الجنوبية قد تعرضت، أمس الجمعة، لخيانة كبرى من قِبل قوات حراس الجمهورية التابعة لنجل شقيق الرئيس الراحل العميد طارق صالح في الساحل الغربي .
 
فيما وجهت وسائل اعلام تتبع الانتقالي الجنوبي اتهامات مباشرة لقوات طارق صالح بالخيانة والغدر، وذلك بعد انسحابها بالتزامن مع هجوم لمقاتلي الحوثيين على مواقع ألوية العمالقة في اطراف التحيتا، مشيرة إلى ان اللواء الثاني عمالقة، تعرض لضربات موجعة بعدد من القذائف أُطلقت من مناطق تتمركز فيها مجاميع من حُراس الجهورية