الأخبار المحلية

هام.. انهيار جنوني وغير مسبوق للريال اليمني ” تعرف على أسعار الصرف “ اليوم الخميس – 27 سبتمبر 2018م

الجديد برس : اقتصاد

عدن: وصول أكثر من 24 مليار ريال من الطبعة الجديدة
أفادت مصادر محلية متطابقة من محافظة عدن المحتلة جنوب اليمن عن وصول 10 حاويات جديدة تحمل حسب المصادر مبلغ 24 مليار و120 مليون ريال يمني من فئة الـ 200 ريال، وتأتي هذه الطبعة الجديدة بعد وصول ما يزيد عن ترليون ريال قامت حكومة المرتزقة برئاسة بن دغر بطباعتها خلال عام 2018 بشكل غير شرعي ودون غطاء.
وتتسبب هذه المبالغ في مفاقمة معاناة المواطن اليمني وضرب قيمة الريال اليمني، وتعد عملية غير شرعية ووجه من أوجه النهب والتزوير لمقدرات الشعب اليمني حيث لا يعرف احد مصير هذه المبالغ وأين تذهب بالإضافة إلى دورها الكارثي في تدمير الاقتصاد اليمني ودور طباعة العملة في التدهور الحاصل في القوة الشرائية للريال اليمني امام الدولار.
هذا وحذرت الحكومة اليمنية في صنعاء من التعامل مع هذه العملة او تداولها في الأسواق اليمنية نظراً لما لذلك من اضرار كبيرة على المواطن والسوق التجارية بشكل عام.
وتستمر حكومة المرتزقة بضوء اخضر سعودي اماراتي في اتخاذ إجراءات عقابية جماعية بحق كافة أبناء الشعب اليمني تستهدف الاقتصاد وتستخدم لقمة العيش كسلاح حرب لتركيع الشعب اليمني وتعميق معاناته في ظل تنصل المرتزقة من الإيفاء بأي التزامات تجاه الشعب اليمني من صرف مرتبات او توفير خدمات في ظل نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن.
ويرى خبراء اقتصاديون ان هذه العملة المزورة لها تداعيات خطيرة جداً على الامن الغذائي والاستقرار الاقتصادي للشعب اليمني وتعد بشكل كلي مخالفة للقوانين وتعرض من قام بها للمساءلة امام المحاكم اليمنية والدولية.
ومن خلال الجدول سوف نوضح لكم اسعار صرف الريال اليمني ،اليوم الخميس 27 – 9 – 2018م، مقابل أهم الريال السعودي والدولار الامريكي في السوق السوداء.
أسعار الشراء:
الدولار الأمريكي: 660
الريال السعودي:175
أسعار البيع:
الدولار الأمريكي: 670
الريال السعودي:178