الأخبار المحلية

لماذا هذه التحركات في هذا التوقيت ؟ ماذا يحدث ؟ الموضوع هام جداً جداً..!!

الجديد برس

ماذا يحدث !!!
!!! الموضوع هام جدا جدا!! الا تلاحظون ان هناك تحركات محمومة اعلامية ومكوكية ومن تحت الطاولة لتوحيد المؤتمر تحت قيادة هادي !!
خرج العذري والخوداني وبن لزرق والصلاحي ليقولوا لنا المؤتمر راجع راجع شمالا وجنوبا !! وجميعهم يريدون ان يعود تحت قيادة هادي وليس احمد او طارق !!
لماذا هذه التحركات في هذا التوقيت ؟
لتهيئة الارضية لعودة المؤتمر للحكم عقب المفاوضات السياسية والاتفاق السياسي الذي سينبثق عنه تشكيل حكومة انتقالية لفترة قصيرة جدا !!
ذهب هادي الى مصر لاخذ البيعة من مؤتمري القاهرة وتم عقد مؤتمر في الرياض لنفس الغرض !! وفي الجنوب سيشرعون الى فتح مقرات المؤتمر ولن يتجرأ احد على فتح فمه او رفض عودة المؤتمر !! وسيحاولون من تحت الطاولة اقناع معظم الشخصيات المؤتمرية في الداخل القبول بهادي رئيسا للمؤتمر !! كل هذه الحركة والتهيئة للمؤتمر تترافق مع زحوفات كبيرة على الساحل الغربي من اجل احتلاله باي ثمن (من اجل ابعاد الحوثيين عن اخر مصدر للدخل وكذلك فصله عن البحر ولكي تكون مقاعد الحديدة البرلمانية من نصيب المؤتمر الذي سيديرها خلال الفترة الانتقالية )
ادرك العالم ان الحل العسكري مستحيل تماما وجل مايحلمون به احتلال الساحل الغربي وهي العقبة الكؤد امامهم !!
ستحدث المفاوضات قريبا وسيحاولون الوصول الى اتفاق سياسي !! وسيبدا بعدها العدوان بشكل اخر وبقفازات ناعمه !! سيحاولون تقصير الفترة الانتقالية عن سابق اصرار وتعمد بحيث لاتتعدى المدة سنة تجرى خلالها انتخابات برلمانية !! لكي لاينسى الناس الجوع والفقر وانعدام المرتبات التي صاحبت حكم الحوثي !! وبذلك يضمنوا ان اصوات المقترعين لن تصب في صالح الحوثيين وانما ستذهب اغلبها لمصلحة المؤتمر الشريك للحوثيين في مناطق نفوذهم!!!
فهم الاصلاح المخطط وحسب حساباته البرلمانية فلم يجد معه الا مقعدين في مارب اما الجنوب فقد خرج من الحسابات وكذلك الشمال وليس امامه الا شن حرب المقاعد ضد ابو العباس للسيطرة على تعز لضمان عدد لاباس به من المقاعد في التسويات القادمة وخصوصا انه يدرك ان من يملك النفوذ ستذهب اليه معظم المقاعد !! لاتصدقوا ان هناك استفزازات او طحين !!!
المهم ان الخطة تقوم على احراج الحوثيين للقبول بحدوث معركة انتخابية حقيقية بينهم وبين المؤتمريين في الداخل من الشخصيات التي ظلت في اليمن وظل موقفها ضد العدوان (ونسقوا معهم من تحت الطاولة ) في مناطق نفوذ الحوثيين بعد اخراج الامانة من الحسابات لانها ستكون خاضعة لحكومة الوحدة وربما سيتم تقاسم مقاعدها !! ويعول التحالف على اكتساح كبير للموتمر في تلك المعركة !! وعندما يفوز المؤتمر بالاغلبية سيقولون للاصلاحيين والحوثيين !! انتم ارتضيتم الصندوق حكما بين اليمنيين !! خلاص ايش معاكم سلموا الامر لمن اختاره الشعب دعو المؤتمر يشكل حكومته ويمارس صلاحيته الدستورية !! وسيكون حينها موقف من سيرفع السلاح لقلب الطاولة محرج للغاية امام الشعب والعالم !!
المنغصات امام الشروع في تنفيذ المخطط هذا هما !!! * عدم قدرة المرتزقة على احتلال الحديدة !! وحركة الاصلاح المفاجئة في تعز !!
هل سيستطيعون الخلاص من تلك المنغصات !!! الاولى مستحيلة والثانية يمكن تحجيمها !!!

علي الصنعاني