أخبار عاجلة الأخبار المحلية

استشهاد سبعة مواطنين وإصابة ستة آخرين بغارات طيران التحالف ونيران حرس الحدود والميليشيات الارهابية

الجديد برس – أخبار محلية

استشهد 7 مواطنين وجرح 6 آخرون بغارات طيران التحالف السعودي ونيران حرس الحدود وعناصر الميليشيات الارهابية التابعة للتحالف في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري استشهاد أربعة مواطنين وإصابة خمسة آخرين إثر استهداف مواطنين كانوا في طريقهم من الدريهمي إلى منطقة كيلو 16 في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة .

وأشار المصدر إلى إقدام عناصر تابعة للتحالف على قتل بائع غاز في مديرية التحيتا، وشن طيران التحالف 16 غارة على مناطق الكوعي وطريق منطقة كيلو 16 والمقبرة شرق مدينة الدريهمي وعلى الخط العام .

كما شن الطيران المعادي غارتين على سكن المستشفى الريفي في مديرية الدريهمي وأربع غارات على مركز الإرشاد الزراعي في المديرية .

وأوضح المصدر أن الطيران استهدف بغارة الخط العام بمديرية برط العنان في محافظة الجوف ما أدى إلى استشهاد المواطن فايز هايل عياش 34 عاماً والطفل عياش فايز عياش 14 عاماً .

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية ، و تعرضت مناطق سكنية بمديرية باقم لقصف صاروخي ومدفعي ، في حين شن طيران التحالف غارة على جبل شعير في منطقة العطفين بمديرية كتاف .

وذكر المصدر أن طيران التحالف الأمريكي السعودي شن غارتين على جبل تويلق في جيزان .