الأخبار المحلية

لماذا قُصفت أبوظبي في هذا التوقيت ؟!!

الجديد برس

صماد 3 تقصف مطار ابوظبي “!!!
★لماذا تقصف ابوظبي في هذا التوقيت “!!
★ماهو الدافع لقصف ابوظبي اليوم تحديدا ولم يحدث ذلك قبل شهر او بعد شهر مثلا “!!
★ماذا فعلت الامارات في هذه الاونة لكي يستهدفها الطيران المسير”!
★لماذا تستهدف الامارات اليوم ومعركة الساحل الغربي شبه متوقفة ولم يتم استهدافها قبل شهر عندما شنوا هجومهم الكبير على الحديدة “!!
★ماهو الامر الجلل الذي جعل القيادة توجه هذه الصفعة لابوظبي اليوم “!!!
★ماهي الرسالة التي ارادت القيادة ايصالها من خلال هذة العملية في هذا التوقيت “!!
الجواب”!!
ببساطة وفي غاية الوضوح
ارادت القيادة ان تقول للمجتمع الدولي الذي حاولت السعودية بالامس حشده لاحتلال الحديدة بحجة ان الحوثيين استهدفوا ناقلتي نفط في البحر الاحمر وان الملاحة البحرية في باب المندب في خطر بالغ وان طرق الملاحة في البحر الاحمر غير امنه بالمطلق طالما ظل الحوثيين مسيطرين على الحديدة ويجب على المجتمع الدولي ومجلس الامن ان يتحرك لاخراج الحوثيين من الحديدة على وجه السرعة لحفظ امن وسلامة الممر البحري (باب المندب) وتٲمين الملاحة البحرية في البحر الاحمر وحفظ امن واستقرار المنطقة من القرصنة والارهاب الحوثي “!!
فكان الرد سريعاً وواضحا :- قبل ان تفكروا في احتلال الحديدة او القيام بعمل عسكري ضخم للسيطرة على سواحلنا فكروا كيف ستستطيعون ايقاف اذرعتنا الطويلة التي ستصل الى حيث نريد “!! لن يحل الامن في المنطقة بالعدوان على الحديدة بل ستزداد المنطقة اشتعالاً “!! هاهي ابوظبي تقصف كانذار لكم ولدينا ماهو اكبر “!! فهل ستحتلون جبال اليمن وهضابها لكي توقفوا طائراتنا وصواريخنا “!! لا حل لكم الا بالرضوخ للسلام من اجل استقرار المنطقة “!! فكروا جيدا قبل ان تتخذوا اي قرار اهوج بشٲن الحديدة “!!
لله دركم اوصلتم الرسالة بعنفوان وقوة “!! قرقشتوهم “!!

علي الصنعاني