أخبار عاجلة الأخبار المحلية

ثلاث سنوات من مأساة قصف تحالف العدوان لمجمعنا السكني لمحطة المخاء البخارية للكهرباء(صور)

الجديد برس – أخبار محلية

المكان/المدينة السكنية لموظفين محطة المخاء للكهرباء الزمان/ الجمعة ٢٠١٥/٧/٢٤م الساعة ٠٩:٤٥ مساءً

في نفس تاريخ هذه اليوم منذ ثلاث سنوات مضت علينا وبكل مرارة الألم والحزن كانت مأساة قصف تحالف الشر والعدوان لمجمعنا السكني لمحطة المخاء البخارية للكهرباء والذي يسكنه موظفين المحطة وأسرهم وأطفالهم ومجموعة من الاسر النازحة الينا من محافظة تعز من لهيب الحرب ومن بعض المناطق المجاوره التابعة لمحافظتنا تعز الحبيبة ولكن للاسف الشديد لم يعذر قصف طيران التحالف حتى السكان المدنيين في مدنهم السكنية هم وأسرهم واطفالهم البعيدين كل البعد عن مناطق الصراع والمدافع والعسكر.

في هذا التاريخ والزمان والمكان كانت غارات الطيران وتم تدمير المجمع السكني بتسع غارات بكل حقد وخبث فوق رؤوسنا نحن المدنيين العزّل الساكنين هذا المجمع السكني والذي تقطنه (٢٠٠) اسرة مع أطفالهم العزّل من قبل طيران التحالف بقيادة السعودية وخلّف هذا القصف مايقارب ثمانين(٨٠) شهيداً مابين رجل وأمرأة وطفل وكذلك عشرات الجرحى منهم من قضى نحبه وهو بطريقه لاسعافه ليلحق بمن استشهدوا بنفس اللحظة ومنهم من بقى على قيد الحياة معوقاً بجراحه التي اصيب بها نتيجة هذا القصف المقصود والذي لم يعتبر خطأً أبداً برغم اعتراف التحالف ان ما تم كان قصفنا بالخطأ !!!!
مآساتنا هذه لن ننساها التي خلفت منا (٨٠) شهيدا وعشرات الجرحى وكذلك بقية الاسر التي كتب الله لها البقاء لتكون شاهدة على هذه الجريمة خرجت بحالات نفسية صعبة من بين ركام القصف احياء ولم يكتب الله لنا الشهادة تشردنا جميعنا كلاً منا في مكان دون أي اهتمام من أي جهة حكومية أو رسمية حتى الان منذ ثلاث سنوات. مضت بكل مآسيها وآلامها للاسف الشديد؟!!
*ربنا ينتقم من الظالمين*

رحمة الله على الشهداء الابرياء وأسكنهم الفردوس الاعلى بالجنة وأن يربط الله على قلوب أهاليهم وأن يجمعنا الله واياهم بجنة الخلد ان شاءالله آمين يارب.
أدعو الله الشفاء للجرحى ويعصم قلوبهم على مافقدوا من أهاليهم آمين يارب.
أدعو الله ان يجمعنا ببقية اخواننا على الخير وعلى كلمة سواء ان شاءالله.
حفظ الله اليمن من كل مكروه وجمع شعبها على الحق ان شاءالله،وانه اذا شاء لقدير.

لندن – المهندس جميل نعمان