أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عمليات هجومية للجيش والحوثيين في نهم والبيضاء وصد زحف بالجوف تؤدي الى مصرع عدد كبير من مسلحي التحالف

الجديد برس – أخبار محلية

هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية وأبناء القبائل مواقع وتجمعات ميليشيات الاخوان والقاعدة التابعة للتحالف في نهم والبيضاء، بالتزامن مع صد زحف في الجوف.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد عناصر الميليشيات الارهابية في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان استهدفتهم في منطقة الأجردي بمديرية الزاهر.

وأضاف، أن هجوماً آخر شنه الجيش اليمني واللجان بإسناد من أبناء القبائل على مواقع الميليشيات التابعة للتحالف في منطقة طياب في مديرية ذي ناعم محافظة البيضاء، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي مديرية نهم أوضح المصدر ان عملية نوعية للجيش واللجان من قبائل نهم استهدفت مواقع ميليشيات الاخوان وهادي في منطقة يام، أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

مؤكداً مصرع وإصابة عدد من عناصر الميليشيات العدو في عملية إغارة على مواقعهم في منطقة المدفون بنهم .. لافتا إلى أنه ترافق مع العملية قصف مدفعي وتمشيط على مواقع التحالف والميليشيات بالأسلحة المتوسطة.

مضيفاً، بأن الجيش واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل صدو زحف لميليشيات التحالف في منطقة المهاشمة بمحافظة الجوف، وتكبيدهم عدد من القتلى والجرحى. مشيراً إلى تراجع مسلحي الميليشيات الارهابية تاركين جثث قتلاهم .