أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل: شاهد أحد أقارب طارق عفاش وقيادي في حراس الجمهورية يكشف تفاصيل عما يحصل الآن في الساحل الغربي ويفاجئ كل أنصار طارق والامارات

الجديد برس – أخبار محلية 

اعترف مصدر مسؤول في قوات طارق صالح بأن قيادة القوات الإماراتية في الساحل الغربي أمرت باعتقال عدد كبير من عناصر القوات التي يقودها طارق صالح الموالي للإمارات على خلفية تعرض مركز الاتصالات العسكري للتحالف في الساحل لقصف بواسطة طائرات بدون طيار تابعة لقوات صنعاء (الجيش والحوثيين).

وأعلنت قوات صنعاء مساء الأحد أن طائراتها الهجومية بدون طيار شنت عدة غارات مركز الاتصالات العسكرية التابعة للتحالف في الساحل الغربي ما أدى لتدميرها. وأشارت إلى أن العملية بعد رصد دقيق، لكنها لم توضح كيف تمكنت من تحديد موقع المركز الذي يعد سرّياً.

وكشف المصدر المسؤول في قوات طارق عفاش أن ضباطاً إماراتيين أمروا باعتقال عدد كبير من عناصر قوات طارق صالح بينهم قيادات والتحقيق معهم بسبب شكوك لديهم بوجود عناصر بينهم تابعة للحوثيين هي التي تزودهم بإحداثيات المقرات العسكرية السرّية للتحالف في جبهة الساحل الغربي.

وأوضحت المصادر أن القوات الإماراتية واثقة من طارق صالح ولا توجه له أي اتهامات لكنها تعتقد أن قواته مخترقة من قبل الحوثيين نظراً لأن كل عناصرها ينتمون للمحافظات الشمالية.

يذكر أن خبراء عسكريين سعوديين وإماراتيين ظهروا في شاشات قنوات إخبارية تابعة للتحالف حملوا قوات طارق صالح مسؤولية الإخفاق في معركة مطار الحديدة زاعمين أنها تضم عناصر تابعة للحوثيين.