الأخبار المحلية

مفاجأة جديدة للحوثيين في الساحل الغربي.. ومشاهد لمحرقة تعرضت لها مدرعات الإمارات (صور)

الجديد برس / خاص

شهدت جبهة الساحل الغربي مفاجئات عسكرية جديدة قامت بها قوات الحوثيين ضد قوات التحالف وقوات هادي في جبهة الساحل الغربي، عبر توجيه ضربة موجعة نفّذها الطيران المسير التابع للحوثيين استهدفت رتلاً عسكريا وتجمعات لقوات التحالف.

ووفقاً لمصادر إعلامية تابعة للحوثيين، أكد مصدرٌ عسكري يمني في سلاح الجو المسير مقتل قيادات من قوات التحالف وهادي خلال عملية القصف التي استهدفت رتل من المدرعات والآليات في الساحل الغربي.

وكان سلاح الجو المسير التابع للحوثيين، أعلن اليوم الاثنين، تنفيذ غارات على تجمعات أفراد وآليات قوات التحالف في الساحل الغربي.

وأكد مصدر في سلاح الجو المسير، وفقاً لقناة المسيرة التابعة للحوثيين، “أن غارات سلاح الجو المسير أدت إلى تدمير رتل من المدرعات والآليات التابعة للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم”.

وأشار المصدر إلى أن “عملية سلاح الجو المسير تمّت بعد رصد دقيق للغزاة والمنافقين بالساحل الغربي، في تكتيك عسكر ي للجيش واللجان الشعبية فاقم من خسائر العدو”، حسب “المسيرة”.

وكان سلاح الجو المسير قصف يوم أمس الأول تجمعات لقوات التحالف وأتباعه، في الساحل الغربي بعدة غارات، وأكد مصدر في سلاح الجو المسير حينها عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف وتدمير عدد من المدرعات والآليات.

إلى ذلك، وزّع الإعلام الحربي التابع للحوثيين، مساء اليوم الإثنين، مشاهد جديدة من العمليات المستمرة التي يقوم بها الحوثيين ضد قوات التحالف وأتباعه في جبهة الساحل الغربي.

وأظهرت صور من المشاهد استمرار عمليات قوات الحوثيين بقطع خطوط امداد قوات التحالف وهادي في منطقة الفازة واحراق عدد من الآليات العسكرية المتنوعة.