الأخبار المحلية

شاهد | هل وصلت قوات التحالف مشارف مدينة الحديدة ؟! ( هذه الحقيقة )

الجديد برس : متابعات

وزع الإعلام الحربي يوم الاثنين مشاهد لخسائر مرتزقة العدوان في جبهات الساحل الغربي، يظهر فيها عمليات إحراق وتادمير مدرعات وآليات عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان.

المشاهد أظهرت جثث عدد من مرتزقة العدوان متناثرة على صحراء الساحل بعضها قد تفحمت.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي إحراق مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عدة مدرعات إماراتية بالولاعة، تم إعطابها خلال عمليات عسكرية نوعية نفذها رجال اليمن الأبطال في محاور مختلفة بالساحل الغربي.

ويظهر على المدرعات التي تم تدميرها شعار ما يسمى ألوية العمالقة التي يتبناها تحالف العدوان وخصوصاً دويلة الإمارات، وهي الألوية التي يتزعمها قيادات تكفيرية وتضم مرتزقه جنوبيين أغلبهم من العناصر السلفية المتشددة وعناصر وهابية معروفة بعلاقاتها وانتمائها الى القاعدة وداعش.

وأظهرت المشاهد قيام ابطال الجيش واللجان بإحراق عدة أطقم عسكرية كانوا قد اغتنموها في المواجهات مع مرتزقة العدوان، ويظهر عليها شعار ما يسمى بحراس جمهورية عائلة عفاش، وهي المرة الأولى التي يظهر بها الشعار بعد تزايد السخط الجنوبي إثر إقتصار المشاهد على ضحايا ألوية مرتزقة الجنوب دون قوات طارق عفاش التي لاتشارك في المعارك بحسب تأكيدات قيادات جنوبية. 

وكان قد أفاد مصدر عسكري تمكن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف مكثف للغزاة والمنافقين شرق الجاح بجبهة الساحل الغربي وتدمير آليتين عسكريتين وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم. وأشار المصدر إلى تدمير آلية عسكرية محملة بالمنافقين نفذته وحدة الهندسة بعبوة ناسفة في جبهة الساحل الغربي ومصرع من كانوا على متنها، بالإضافة لتدمير مدرعة عسكرية بمنطقة الفازة بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها.

المشاهد بجودة عالية من أرشيف الإعلام الحربي عبر الرابط: https://goo.gl/3PVVyU

أو من هنا رابط مباشر للمقطع من جوجل درايف: https://goo.gl/uT77ip