الأخبار المحلية

محرقة كبرى وإبادة جماعية تعرض لها أذيال الغزاة إثر انكسار زحفهم على جبال المدفون بنهم ( صور )

الجديد برس /

كشفت مشاهد مصورة وزعها الإعلام الحربي ؛ اليوم الخميس ؛ عن محرقة كبرى وإبادة جماعية تعرض لها قطعان مرتزقة العدوان في أكثر من محور قتال بجبهة نهم شرق صنعاء .

المشاهد أظهرت معارك عنيفة خاض غمارها أبطال الجيش واللجان وتمكنوا خلالها من سحق عصابات الخيانة والإرتزاق الممولين من خزائن ممالك وإمارات البترودولار وكسر زحفهم الفاشل باتجاه جبال المدفون بعد أن تم سحقهم والتنكيل بهم بضربات حيدرية كسرت شوكتهم وخيبت آمالهم وأعادتهم على أعقابهم خاسئين منهزمين فارين من الوقوع في فخ جحيم ألتهمت نيرانه الكثير من أقرانهم الصرعى والجرحى .

وكشفت المشاهد عن ملاحم بطولية سطرها ورسم لوحاتها رجال الله وحراس اليمن الأبطال في عمليات اقتحام وسيطرة تم على إثرها إحكام السيطرة على مواقع مهمة وتباب حاكمة واستراتيجية كانت تحت سيطرة العدو .

كما أوضحت حجم الخسائر الكبرى التي تكبدها أذيال الغزاة الذين ما إن طالتهم الضربات المسددة حتى سيطر عليهم الخوف وتمكن منهم الرعب ليقع البعض منهم أسرى في قبضة رجال الرجال فيما البعض الآخر وهم الغالبية فروا من مواقعهم المحصنة والمدعمة بمختلف أنواع وأشكال الأسلحة الحديثة والمتطورة التي أصبحت غنيمة بعد أن تركوها إضافة إلى الكثير من جثث قتلاهم التي تركت هي الأخرى مجندلة في سفوح الجبال وبطون الوديان .