الأخبار المحلية

الإعلامي الحبيشي يشن هجوماً لاذعاً على العميد طارق صالح ويصف محاولة الأمس بالمغامرة الجنونية والصبيانية الإنتحارية ” تفاصيل “

الجديد برس 

أكد الإعلامي والكاتب الصحفي الاستاذ أحمد الحبيشي، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” أن العناصر المسلحة التابعة لحراسة منزل أحمد علي عبدالله صالح، نجل رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، فشلت في السيطرة على أحد المواقع العسكرية جنوب العاصمة صنعاء.

وقال الإعلامي الحبيشي: فشلت أمس محاولة صبيانية انتحارية للسيطرة على معسكر الحماية الرئاسية في النهدين، بمديرية السبعين بذريعة تحويلة إلى مركز تدريب وإعادة تأهيل الخلايا الواهبية، التي سبق لها الإشراف على وهبنة الحرس الخاص في عام 2010م بقيادة طاركو.. يقصد طارق محمد عبدالله صالح.

وأضاف بالقول : أنه وبعد هذه المغامرة الجنونية وإعتال من أسماهم بـ ” الطوارق ” تمكنت الأجهزة الأمنية من فتح كافة الطرقات التي تم اغلاقها أثناء السيطرة على الموقف.

الجدير بالذكر أن مجاميع مسلحة تابعة لحراسة منزل أحمد علي نجل الرئيس اليمني الأسبق رئيس حزب المؤتمر حاولت مساء أمس الأثنين السيطرة على أحد المواقع العسكرية التابعة للواء الثالث حماية رئاسية، في منطقة النهدين بمديرية السبعين، قبل أن تتدخل الأجهزة الأمنية وتلقي القبض عليهم، وفتح الطرقات ورفع جميع النقاط التي استخدثت أثناء السيطرة على الوضع.