الأخبار المحلية

ركلات موجعة للجيش السعودي في نجران : مقتل وإصابة العشرات من جنودهم وخسائر كبيرة وفادحة في عتاده العسكري ” مصدر ميداني يروي التفاصيل “

الجديد برس : نجران 

نفذت قوات الجيش والحوثيين ،اليوم الخميس ، عملية هجومية مباغتة على تبة القيادة العسكرية السعودية قبالة منفذ الخضراء في نجران.

وأوضح مصدر عسكري ميداني أن الجيش واللجان اليمنية باغتوا مواقع الجيش السعودي ،صباح يومنا هذا، في تبة القيادة قبالة منفذ الخضراء، تبكد خلالها الجيش السعودي خسائر كبيرة في صفوفه وعتادته العسكري.

وأفاد المصدر إن هجوم قوات الجيش واللجان على تبة القيادة كان من اتجاهات متفرقة، وحقق نجاحا كبيرا، أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من الجنود السعوديين والمجندين الموالين لهم .

وأكد المصدر أن مهاجمة القوات اليمنية لمواقع الجيش السعودي جاء مباغتاً بعد زحوفات للقوات السعودية والموالين لهم بالأمس على مواقع الشرفة ، إلا انها انتهت بالفشل الذريع وهروب المهاجمين رغم الاسناد الصاروخي والمدفعي والضربات الجوية للطيران الحربي والاباتشي.

وأضاف المصدر العسكري أن مدفعية الجيش واللجان اليمنية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مثلث العشة ، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم ، كما تم قنص عنصرين اثنين من مجندي الفصائل المسلحة الموالية للجيش السعودي في موقع الطلعة.