أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل: احداث هامة وخطيرة في نجران قد تقضي على حكم بن سلمان ويتولى أمير آخر على مقاليد الحكم في السعودية

الجديد برس – أخبار محلية

 

افاد مصدر خاص في نجران ان طيران العدو السعودي بقصف مقر لسلاح الحدود في نجران وتم تدميره مع الاطقم العسكرية التي كانت متواجدة فيه. كما قام الطيران بقصف منزل احد المواطنين المتواجد بالقرب من معسكر الفواز التابع للحرس الوطني مع أن المنزل كان فاضي ولا يوجد احد فيه الا انها رسالة واضحة للحرس الوطني بعد التطورات الاخيرة .

وبحسب وكالة يقين للأنباء  عن معلومات تؤكد ان هذه التحركات العسكرية الجديدة تأتي بعد تعزيزات كبيرة وصلت من الحرس الوطني التابع للامير متعب بن عبدالله لتعزيز مواقعهم في نجران بالتزامن مع وصول اعداد كبيرة من مرتزقة محمد بن سلمان الى نجران وظهران الجنوب والربوعة بعد حدوث تصدعات داخل الحرس الوطني ورفضه توجيهات بن سلمان.

وكانت قيادات عسكرية في الحرس الوطني رفضت توجيهات محمد بن سلمان بالتحرك نحو الحدود والاشتباك مع الجيش اليمني واللجان الشعبية، الأمر الذي اعتبره بن سلمان بمحاولة انقلاب على قراراته، وقام بجمع الاف المرتزقة وحركهم نحو الحدود، واعطاهم صلاحيات اهانة وقمع الحرس الوطني المتواجد في نجران.

كما أكدت مصادر خاصة لوكالة يقين للأنباء أنه تم قطع شبكة الاتصالات على اغلب مناطق نجران، في محاولة لاخفاء ما يدور في المنطقة الأمر الذي ادى الى توجس شديد وخوف ورعب في أوساط المواطنين.

الجدير ذكره ان القوات المسلحة السعودية وجهت بسحب الجنود السعوديين من كل المواقع والجبهات الامامية واستبدلتهم بمرتزقة اجانب ويمنيين في دليل على هشاشة النظام، وان هناك تحركات داخل السعودية على رأسها الحرس الوطني وتخوفات بن سلمان من انقلاب الامير متعب بن عبدالله واستيلائه على السلطة.