الأخبار المحلية

هااااام : مصادر موثوقة تكشف عن اجتماع سري بين قيادات بارزة من المؤتمر والإصلاح في عمران

الجديد برس 

كشفت مصادر موثوقة أن اجتماعاً سرياً عقد بين قيادات من حزب المؤتمر وقيادات من حزب الإصلاح الإخوان في محافظة عمران.
 
وأوضحت المصادر أن القيادي الإصلاحي الشيخ عبدالملك الرمالة استضاف في منزله بمنطقة الجنات الاجتماع الذي حضره حزام السنحاني ومحمد ناصر الأشول من طرف الإصلاح والقيادي محمد شبان والقيادي عبدالملك مرازح من حزب المؤتمر.
 
ووفقاً للمصادر، وخلال الاجتماع، تعهدت قيادات الإصلاح بالمشاركة في التحشيد من محافظة عمران لفعالية المؤتمر في ميدان السبعين بصنعاء يوم الخميس المقبل، وتكفل القيادي الإصلاحي الرمالة الذي استضاف الاجتماع بعملية النقل للمشاركة بالفعالية المؤتمرية.
 
ويأتي هذا وسط توتر سياسي بين المؤتمر وجماعة الحوثيين، في وقت تصرّح قيادات ونشطاء من حزب الإصلاح بدعمها لفعالية المؤتمر، فيما تعهدت القيادية الإصلاحية انتصار كرمان بالنزول لميدان السبعين وذلك عبر صفحتها بموقع الفيسبوك.
 
كما أكد سكان بالعاصمة صنعاء لـ المراسل نت أن خطباء بعض المساجد من حزب الإصلاح دعوا في خطبة الجمعة الماضية للخروج والمشاركة بفعالية المؤتمر الخميس المقبل.
 
يذكر أن المؤتمر احتفظ بعلاقة مميزة مع قيادات الإصلاح بينها القيادي والشيخ القبلي عبدالملك الرمالة الذي تلقى في ديسمبر الماضي برقية تعزية رسمية من قبل الأمين العام للمؤتمر عارف الزوكا بوفاة “محمد جمال الرمالة”.
 
نقلا عن المراسل نت