أخبار عاجلة الأخبار المحلية

عاجل: القضاء على كتيبة بأكملها في البقع والجثث تملأ المنطقة، وهذا مصير قائدي محور صعدة وقائد جبهة البقع بسام المحضار.. الجديد برس يحصل على تفاصيل العملية.

الجديد برس – خاص 

افادت مصادر عسكرية عن مصرع اعداد كبيرة من قوات هادي والاخوان وكذا الحراك الجنوبي الذين يقاتلون في البقع في كمين محكم للجيش اليمني والحوثيين في البقع.

وأفاد مصدر عسكري لموقع الجديد برس ان الجيش والحوثيين قاموا بتفجير مزرعة الغام شديد الانفجار بعد وصول اكثر من كتيبتين عسكريتين الى منطقة قبالة منفذ البقع، لبدء عملية عسكرية باتجاه البقع بصعدة.

واوضح المصدر ان مزرعة الالغام كانت مجهزة عن بعد الامر الذي سمح للكتيبتين التمركز بشكل جماعي، وعدم معرفتها بالمزرعة لعدم انفجار لغم انفرادي مما رفع ضحايا الكمين، حيث قتل العشرات واصيب اعداد كبيرة اغلبهم اصابات خطيرة.

المصدر كشف لموقع الجديد برس عن وجود قيادات عسكرية بارزة منها قائد محور صعدة في قوات هادي العميد عبيد بن حمد الأثلة وقائد محور البقع الشيخ بسام المحضار قائد الوية الجنوب المقاتلة في نجران وعسير.

حيث افاد المصدر لموقع الجديد برس ان اصابة العميد الأثلة والشيخ بسام بجروح متفاوته، فيما تداولت انباء ان اصابتهما كبيرة جدا وقد تم نقلهما الى احد المستشفيات بمنطقة ابها .