الأخبار المحلية

يوم دامي ومجزرة جماعية لقوات هادي والاصلاح في محافظة الجوف “تفاصيل”

الجديد برس 

قُتل 40 عنصرا من قوات هادي والاصلاح اليوم السبت وجرح عشرات اخرين ، كما دُمرت عدد من آلياتهم ومدرعاتهم العسكرية ووقع أعداد منهم في الاسر ، إثر تمكن الجيش والحوثيون من التصدي لزحف لهم في مديرية المتون بمحافظة الجوف .
 
وأوضحت مصادر أن الجيش اليمني والحوثيون تمكنوا من التصدي لمحاولة زحفٍ لقوات هادي وحزب الاصلاح بمديرية المتون – الجوف ، تكبدوا فيها خسائر كبيرة في العديد والعتاد .
وأشارت عن مقتل 40 عنصرا في صفوف قوات هادي والاصلاح وجرح عشرات اخرين ، وتدمير عدد من آلياتهم ومدرعاتهم العسكرية ووقوع أعداد منهم في الاسر ، بالإضافة إلى إغتنام أسلحة متنوعة ومعدات عسكرية ، فيما لاذ من تبقى بالفرار تاركين جثث قتلاهم فس ساحة المعركة .
 
وأفادت المصادر بأن الجيش والحوثيون شنوا هجوما في وقتٍ سابق اليوم السبت على مواقع القوات الموالية للتحالف السعودي في مديرية خب والشعف ، ما اسفر عن إحراق آلية عسكرية ، واغتنام عتاد عسكري ، ومقتل عدد من عناصر قوات هادي والاصلاح
فيما قُتل عنصرين اثنين من القوات الموالية للتحالف في وادي شواق الواقع بين مديريتي الغيل والمصلوب ، إثر استهدافهم من قِبل الجيش اليمني والحوثيون .
 
وكشفت المصادر عن اسماء عدد من قيادات قوات هادي والاصلاح ممن قتلوا في جبهة المتون بمحافظة الجوف ، وفيما يلي أسمائهم :
 
 
1 – القيادي / يحي القاضي ” قائد كتيبة الصقور 3 ” .
 
2 – القيادي / عايض عقلان .
 
3 – القيادي / القاسم محمد بن راسيه .
 
4- القيادي / صلاح بن راسيه .
 
5- القيادي / يحي محمد علي العكيمي .
 
هذا وقد أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني والحوثيون اليوم السبت صاروخ نوع ” زلزال1 ” على تجمعات لقوات هادي والاصلاح أسفل منطقة العقبة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.