أخبار عاجلة الأخبار المحلية

اعترافات رسمية بالخسائر الكبيرة لقوات التحالف في باب المندب وكهبوب، ومواقع جنوبية جثث الصبيحي ورفاقه متعفنة في اماكنها والتحالف يعجز عن انتشالها!!! “التفاصيل”

الجديد برس – خاص

شنت قوات هادي والاخوان بغطاء جوي من قبل التحالف زحفا عنيفا هو الاعنف خلال اكثر من عام، على مناطق في باب المندب، بتعز ومنطقة كهبوب بمحافظة لحج، استخدمت فيه قوات كبيرة جدا حيث استخدم التحالف 5 الوية عسكرية من قوات هادي والاخوان والوية تابعة للحزام الامني بعدن.

وبحسب اعترافات وسائل اعلام جنوبية تابعة لهادي والحراك الجنوبي فإن القوات العسكرية التابعة للتحالف تكبدت خسائر كبيرة في الارواح والعتاد، واكدت سقوط المئات من القتلى والجرحى بينهم قيادات عسكرية كبيرة، اضافة الى تدمير اكثر من 23 الية عسكرية.

حيث لقي قائد اللواء الثالث حزم اللواء عمر الصبيحي وقائد الكتيبة الرابعة باللواء مصرعهم اضافة الى العديد من القيادات، واعترفت بذلك قوات التحالف، الا ان قوات التحالف قالت انها تقدمت رغم الخسائر الكبيرة.

وسائل اعلام التحالف، اعترفت من حيث لا تدري انها لم تحقق اي انجاز على الارض حيث اكدت صحيفة “الأمناء نت” عن مصادر قبلية في منطقة الصبيحة بأن جثمان اللواء العميد عمر الصبيحي ورفاقه وعدد من القادة الذين لقوا حتفهم يوم امس ماتزال حتى اللحظة في موقعها وهي تتعفن، وان قوات هادي والاخوان والحراك المسنودة بغطاء جوي من طيران التحالف لم تتقدم من مواقعها حتى لانتشال الجثث.