أخبار عاجلة الأخبار المحلية

حقيقة تعرض تجمعات كبيرة لهادي لصاروخ باليستي… كم هو العدد الفعلي؟ وماهي تفاصيل العملية؟ وماهي الكتيبة الهامة التي تم استهدافها؟؟؟

الجديد برس – اخبار محلية

كشف مصدر عسكري عن حقيقة تعرض قوات هادي والاخوان لضربة صاروخية باليسيتة للجيش والحوثيين فجر اليوم الخميس بمعسكر شعب الجن في باب المندب بمحافظة تعز.

سقط ما يقارب الـ 150 قتيلا وجريحا من قوات هادي والاخوان فجر اليوم الخميس اثر ضربة صاروخية باليسيتة للجيش اليمني والحوثيين على كتيبة جهزها التحالف للقيام بعمليات عسكرية في جنوب تعز، والسيطرة على مواقع الجيش والحوثيين في المحافظة.

واكد المصدر  أن الصاروخ الباليستي أصاب تجمعات قوات هادي والاخوان بدقة عالية مخلفا عشرات القتلى وجرحى في صفوف قوات هادي والاخوان من ضباط وأفراد  “كتيبة الرائد” التي وصلت قبل يومين إلى باب المندب في مهمة عسكرية كان التحالف يعتزم تنفيذها، وضمت عددا من المسلحين الذين كانوا يحاربون في سورية.

وأشار المصدر إلى أن الضربة الصاروخية أسفرت أيضاً عن تدمير 10 آليات عسكرية وخلفت دمارا كبيرا في المعسكر وتسببت في حالة إرباك في محيط الموقع المستهدف وهرعت إلى الموقع سيارات الإسعاف لنقل الجرحى والقتلى، فيما حلق طيران التحالف بكثافة في سماء المناطق الجنوبية الغربية لتعز.

ولفت المصدر العسكري إلى أن هذه الضربة الصاروخية جاءت بعد جهد استخباراتي  للجيش والحوثيين، عن بدء موعد انطلاق عملية عسكرية للتحالف بهدف السيطرة على مديريات جنوب تعز.